آيباد برو قادم بميزة الشحن السريع ولوحة مفاتيح اختيارية – شائعات

آيباد برو

تدلّ الشائعات المُثارة حاليًا أنه من الممكن أن تقوم أبل بعكس خطتها القديمة، وبدلًا من إنتاج أجهزة لوحية أصغر وأكثر إحكامًا، فإنها قد تمضى على نهج سامسونج ومايكروسوفت من خلال تطوير أجهزة لوحية أكبر. ويشاع حاليًا أن اللوحي المقبل منها هو آيباد برو بشاشة 12 بوصة.

ووفقًا لتقريرٍ جديد من صحيفة وول ستريت جورنال، يبدو أن أبل ستدرج منفذ USB 3.0 إلى اللوحي المذكور، الأمر الذي يجعل اللوحي الجديد محطّ اهتمام لدى الكثير بعد تخليها عن منفذ الشحن القديم Lightning port.

ومع ذلك، ليس من الواضح ما إذا كان – أو لم يكن – منفذ USB 3.0 سيحل تمامًا محل منفذ الشحن القديم، أم أنه سيكون بمثابة بديلًا إضافيًّا جديدًا. ويذكر التقرير أيضًا أن أبل تبحث في إدراج ميزة الشحن السريع، والنظر في مدى ترحيب المستخدمين بها.

كذلك تذكر الشائعات أن آيباد برو قد يأتي مع لوحة مفاتيح ملحقة اختيارية، التي يبدو أنها على غرار ما قامت به مايكروسوفت مع أجهزة سيرفس، لتحويل الجهاز اللوحي إلى ما يبدو مثل جهاز الكمبيوتر الدفتري.

لنضع كل ذلك في الاعتبار على الأقل في الوقت الراهن، لكن نأمل في الحصول على تفاصيلٍ إضافية لنشاركها معكم في المستقبل القريب.

المصدر: WSJ


تعليقات عبر الفيسبوك