لينكدإن تطلق تطبيق LinkedIn Connected على الأندرويد

LinkedIn Connected

مؤخراً أطلقت شركة LinkedIn المتخصصة في قطاع الأعمال تطبيقها المنفصل LinkedIn Connected لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام تشغيل أندرويد ، وذلك بعد طرحه لمستخدمي ios يوليو الماضي ، ويتيح التطبيق للمستخدمين البقاء على تواصل مع شبكة المعارف الخاص بهم ..

ويقدم  LinkedIn Connected قائمة بالأخبار العامة تختص بمستخدميه ، كما هو الحال في موقع الشركة ، والذي بالمناسبة حصل على تصميم جديد كلياً يهدف إلى جعل التواصل سهل وسريع بين الأعضاء ، ومن بين هذه الأخبار العامة التغييرات الوظيفية كذلك المناسبات والإجازات الرسمية وأخبار ترقيات العمل .

LinkedIn Connected

كذلك يدعم التطبيق تلقي المستخدم التنبيهات حول أمر ما ، وذلك عبر ربط جهات الإتصال وكذلك التقويم بهاتف المستخدم ، وقالت الشركة بخصوص طرحها لـ LinkedIn Connected أنه يُساعد على بناء علاقات أفضل مع الآخرين ببضع دقائق يومية ، وخاصةً كون الفرص تأتي غالباً من المعرفة التي يكتنزها المستخدم .

ومن ناحيته أعتبر الكثيرين من مستخدمي التطبيق أنه أكثر ذكاء من دليل الهاتف ، وحسب ردود أفعالهم أنه يتيح معرفة المصالح المشتركة وغيرها من التفاصيل التي تكون مشتركة مع كل الأشخاص في الشبكة ..

وأخيراً يمكنكم الحصول على تطبيق LinkedIn Connected مجاني عبر التوجه إلى مترجر غوغل بلاي ، أو بتحميله على جهازك الحاسوب بصيغة APK ، كما لايزال بإمكان مستخدمي iOS الحصول على التطبيق من متجر أبل ..

Google play

itunes

APK

تعليقات عبر الفيسبوك