لعبة التحرير Gaza Man تجسد الواقع الفلسطيني

Gaza Man

لعبة Gaza Man من تطوير مبرمجين فلسطينين وأردنيين ،تجسد اللعبة الواقع الذي يعيشه الفلسطينين من قتل وترهيب من قبل الآلة الإسرائيلية علاوةً على ذلك صورة التحدي والثبات والمقاومة ، تبدأ اللعبة بعرض بعض الإنتهاكات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني من قبل الجيش الإسرائيلي متمثلة بخطف أحد الأطفال ومقايضة المرأة الفلسطينية ، فيما يرصد مقاوم فلسطيني تلك الإنتهاكات ويرد بالاشتباك مع أولئك الجنود بكل قوة ..

وقد تم إطلاق لعبة Gaza Man في متجر غوغل بلاي قبل يومين وقد لاقت إعجاب الكثيرين من حملة الأندرويد ، ومن ناحيته صممت اللعبة بشكل مدروس لتناسب جميع الأعمار وتلامس عمق الواقع ، ولا ينقطع فيها الحماس والروح القتالية في تحدي الظروف والتصدي للقهر وجبروت الإحتلال من خلال منظومة أدوات تحاكي الواقع ..

ويتقمص اللاعب هنا شخصية الرجل المقاوم الملثم ، والذي يظهر على يسار شاشة هاتفك ، ويقوم بالتصدي للجنود المقاتلين كذلك التصدي لمختلف العتاد من طائرات بأنواعها ودبابات وجيبات ، عدا عن إمكانية إطلاق الصواريخ على آليات الجنود ..

Gaza Man

من خلال اللعبة سينتقل المستخدم عبر مراحل ومصاعب متصاعدة وعليه أن يتحلى بالشجاعة والعزيمة والحكمة في مواجهة هذه المصاعب ، أيضاً إختيار قراراته بدقة وعناية في تحدي صعب يدخل الزمن أحد أهم عناصره ، و تجمع اللعبة بين مهارة التصويب والسرعة والذكاء ..

وتحمل اللعبة في طياتها عناصر تفاعلية بإمكانيات متواضعة ، فتحمل موسيقى حماسية ، وأثناء القتال تسمع صرخات الجنود الإسرائليين ، كذلك أصوات الإنفجارات المتعددة ، عدا عن عبارة “إصابة في الرأس” التي تظهر للاعب على الشاشة في حال أحسن التصويب إلى رؤوس الجنود ..

وأخيراً اللعبة متاحة بشكل مجاني وكامل في متجر غوغل بلاي ، وهي تدعم نظام أندرويد 2.3 فما فوق ، وحجمها 39 ميجا بايت ..

Google play

تعليقات عبر الفيسبوك