MWC 2015: ألكاتيل تطرح هاتف IDOL 3 الذي يعمل حتى بالمقلوب

gsmarena_002

أطلقت شركة ألكاتيل أحدث هواتفها الذكية بإسم Idol 3 والمزود بأفضل المكونات والبرامج و مصمم بمعاونة شركاء قادة في مجالتهم. الصوت بالهاتف من صنع JBL الحاصلة على جائزة التميز، مع سماعتين بواجهة الهاتف وتقنية Clari-Fi لنقاء الصوت، مع تقنية تعزيز الألوان من Technicolor.

الهاتف مزود أيضا بكاميرا خلفية دقتها 13 ميجابيكسل مع مستشعر ينتمى لهواتف الجيل التالي. بالإضافة للخاصية التي ينفرد بها Idol 3: وهي إمكانية ًعكس وضع الهاتف بنسبة 100%، أي أن المستخدم يمكنه أن يحمل هاتفه بالمقلوب حيث يقوم برنامج Idol 3 بتعديل وضعه تلقائياً.

سوف يقوم Idol 3 بالتقاط صور مثالية بواسطة كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل عالية النقاء ذات فتحة عدسة كبيرة تناسب الضوء الخافت. وكاميرا أمامية دقتها 5 ميغابكسل بها زاوية رؤية تظهر جميع الأصدقاء في لقطة واحدة. ويقوم برنامج “التركيز السريع على الوجه” بتحديد الوجوه خلال 0.29 ثانية فقط. كما يقوم الهاتف بتصوير فيديو بالمدى الديناميكي العالي شديد الوضوح HDR بسرعة 30 إطار في الثانية.

ولتحديد المشهد ذاتيا، يقوم الهاتف أوتوماتيكيا بتعديل تباين الألوان والتعرض للضوء والألوان لتوفير أفضل لقطات في كل مرة وفي جميع الظروف.

يتوفر الهاتف الذكي قليل السمك في حجمين: 4.7 بوصة و5.5 بوصة. ويأتي مزودا بسماعات hi-fi ثنائية. يحتوي الطراز ذو حجم 4.7 بوصة على معالج رباعي النوى Snapdragon 410 بتردد 1.2 غيغاهرتز وشاشة عالية الدقة شديدة النقاء وبطارية بسعة 2000 ميلي أمبير، بينما يحتوي مقاس 5.5 بوصة على معالج ثماني النوى Snapdragon 615 وشاشة بالدقة الكاملة شديدة النقاء وبطارية بقياس 2910 ميلي أمبير. ويدعم كل من الطرازين الإتصال بتقنية 4G LTE. ويعمل الهاتفين بنظام أندرويد لولي بوب.

وعن الأسعار فإن النسخة الأصغر ستتاح بسعر 200 يورو وتضاف لها 50 يورو وتأخذ النسخة الأكبر. وسيصل الأسواق بدءاً من ابريل في أوربا وبعدها إلى أمريكا.

alcatel-onetouch-idol-3-lead

تعليقات عبر الفيسبوك