MWC 2015 : هواوي تكشف عن ساعة TalkBand B2 للانشطة الصحية وسماعة TalkBand N1

phptnud9k

قطاع الاجهزة التي يمكن إرتدائها لازال ناشئاً وهذا مادفع هواوي اليوم للكشف عن ثلاث أجهزة دفعة واحده في مؤتمر الشركة الذي يقام هذه اللحظات ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2015 .

الاجهزة الثلاثة تتمثل في ساعة هواوي الذكية و ساعة TalkBand B2 للأنشطة الرياضية و سماعة TalkBand N1 ايضاً أملاً في ان تصبح شركة رائدة في هذا المجال .

phpfuki4k

نبدأ بالجيل الجديد من الساعة الرياضية TalkBand هواوي هذه المرة تستغني عن المطاط الذي ظهر في الجيل الاول حيث تظهر نسخة B2 بكامل الاناقة بشاشة أوليد بحجم 0.73 إنش مع إطار من المعدن و سوار من الجلد وترتبط بالهاتف لتقدم لك التنبيها عن طريق البلوتوث و NFC .

الساعة مقاومة للماء بمعايير IP57 وتحمل بطارية بسعة 90 مللي آمير تكفى لمدة 5 أيام كما تقول الشركة .. كما تقدم لك الساعة كافة الخدمات الصحية المعتادة مثل المشي وركوب الدراجة وتتبع ساعات النوم إلا أن الساعة لاتحمل حساس لقياس ضربات القلب .

B_A1tdHWoAAFz4M

كما كشفت هواوي عن سماعة TalkBand N1 التي ترتبط بالاجهزة بواسطة البلوتوث وتحمل ذاكرة تخزينية بسعة 4 قيقابايت ومن اللافت انها مقاومة للماء بمعايير IP54 .

phpkaxfgk

كما تحمل السماعة بطارية بسعة 67 مللي امبير تكفى لمدة 3 أيام من الاستخدام المنتظم كما تقول الشركة .

الجهازين بالاعلى يمكنهما الارتباط بهواتف الاندرويد وهواتف iOS وسوف تتوفر لاحقاً بألوان مختلفة حيث لم تكشف هواوي عن مواعيد التوفر ولاعن الاسعار .

المصدر 

تعليقات عبر الفيسبوك