MWC 2015: سامسونج تُعلن رسميًا عن جالكسي إس ٦ إيدج بشاشة منحنية

galaxy-s6-edge

بعد الشائعات والأقاويل الكثيرة التي سبقت مؤتمر سامسونج الصحفي للإعلان عن الجالكسي إس ٦، الشركة تُعلن رسميًا عن إصدارين جالكسي إس ٦، وجالكسي إس ٦ إيدج. ليكون الأخير الإصدار المنحني الثاني الذي تُطلقه الشركة بعد جهاز نوت ٤ (جالكسي راوند لا يحتسب هنا!).

جاء هاتف سامسونج جالكسي إس ٦ إيدج موافقًا للتوقعات التي قالت أنّه سيأتي بشاشة منحنية من الجانبين مدعومة بزجاج غوريلا ٤ لحماية إضافية، مع تصميم معدني جميل، مما يعطي الهاتف شخصية متفردة هي الأولى من نوعها بالسوق. يأتي هاتف جالكسي إس ٦ إيدج بالألوان الأبيض والأسود والذهبي والأخضر.

ويأتي هاتف جالكسي إس ٦ إيدج بنفس مواصفات أخيه الغير منحني، حيث يأتي بشاشة مقاس ٥.١-بوصة QHD سوبر أمولد مع ٣ جيجابايت من الذاكرة العشوائية وذاكرة داخلية تتنوع بين ٣٢ و ٦٤ و ١٢٨ جيجابايت. وفي الخلف هناك الكاميرا الرئيسية بدقة ١٦ ميجابكسل مع تقنية تثبيت الصورة البصري، ويعمل كل ذلك بمعالج سامسونج إكسينوس ثماني النواة (الإصدار العالمي).

الميزة الأفضل – في رأي – في هواتف سامسونج الجديدة هو ماسح البصمة الجديد الذي لن يحتاج إلى المسح على زر الرئيسية. كما يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي بتقنيات Qi و PMA.

Samsung-Galaxy-S6-edge---all-the-official-images.jpg Samsung-GalaxyDD-S6-edge---all-the-official-images.jpg Samsung-Galaxy-S6-edge---all-the-official-images

تعليقات عبر الفيسبوك