تحديث Truecaller بتصميم جديد وأداء بحث جديدة

Truecaller

حصل تطبيق عرض معلومات المتصل Truecaller على تحديث جديد لمنصة الـ ios ، بحيث جلب هذا التحديث مجموعة من الإضافات الجديدة بالإضافة لمجموعة من التحسينات لبعض مشاكل التحديث السابق ، ويختص التطبيق بعرض بيانات ومعلومات المتصل بك حتى لو لم يكن الرقم مسجل عندك ، فالتطبيق بدوره يحمل قاعدة بيانات خيالية بحيث تجاوزت الأرقام المُسجّلة في التطبيق أكثر من مليار ونصف رقم ..

ومن أبرز ما جاء به التحدبث هو تغيير كامل لتصميم التطبيق ، بجانب إضافة خاصية جديدة وهي أداة للبحث “Truecaller Widget Search” ، والتي من شأنها تسهل عملية البحث والوصول إلى معلومات أرقام الهواتف التي أنت بصددها تبحث عنها ، وتتم عملية البحث بسرعة كبيرة ..

Truecaller

وإليكم مُجمل الإضافات والمميزات الجديد التي حصل عليها تحديث تطبيق Truecaller :

  • أداة البحث الجديدة “Truecaller Widget Search” والتى تتيح للمستخدمين التعرف بسرعة على أرقام الهواتف من المكالمات الفائتة ..
  • مع هذا التحديث يمكنك الآن البحث عن معلومات الاتصال التى لديك بشكل يتخطى حدود دليل هاتفك ليصل إلى البحث بين أسماء وأرقام ما يزيد عن 1.6 مليار رقم ومعلومة اتصال .
  •  التصميم الجديد للتطبيق يجعلك تقوم بإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية بشكل أسهل من أي وقتٍ مضى ..
  • بفضل التحديث أصبح التطبيق مواكباً لأحدث المعلومات المرتبطة عن طريق إضافة ملفات وسائل التواصل الاجتماعي والصور لديك ..

وأخيراً نجدر بالإشارة أن التطبيق حصل على تحديث خاص للأجهزة العاملة بنظام أندرويد تجده هنا ، وذلك بساعات قليلة من توفر التحديث لنظام ios ..

itunes

  • saudi

    كيف تكتبون خبر عن تطبيق محجوب بالسعودية ؟ ولماذا لا يتم ذكر كيف حصل التطبيق على قاعدة البيانات الخيالية ؟
    اتمنى ان لا يكون الخبر تسويق مدفوع !!!

    • Slman

      عادي يمكن يكون حسابهم اوربي او امريكي 🙂

    • محمد حبش

      قراء عالم التقنية من كافة أنحاء العالم، أما كيف يحصل على قاعدة البيانات فهذا أمر يعرفه كل من استخدم التطبيق حيث يفرض عليك مشاركة سجل الأرقام وجهات الاتصال لديك مع الشركة حتى تتمكن من استخدامه

تعليقات عبر الفيسبوك