مايكروسوفت تطلق Keyboard for Excel لأجهزة أندرويد اللوحية

كيبورد مايكروسوفت إكسل أندروديد

بعد إطلاق مايكروسوفت مؤخرًا لتطبيقات أوفيس على متجر قوقل بلاي، قام محبو أوفيس بتثبيت التطبيقات على أجهزة أندرويد الخاصة بهم. ربما توجد بعض الراحة في استخدام أوفيس على الأجهزة اللوحية، لكن استخدام لوحة المفاتيح الافتراضية تجعل الأمور أسرع إنتاجية عن لوحة المفاتيح المادية خاصة عند إدخال الأرقام، هذا ما فكرت فيه مايكروسوفت.

لمعالجة هذا الأمر، أطلقت عملاقة التكنولوجيا لوحة مفاتيح جديدة لمتجر قوقل بلاي، تحت اسم لوحة مفاتيح إكسل Keyboard for Excel. هذه اللوحة مثلها مثل أي لوحة مفاتيح أخرى تعمل كطرف ثالث، لكنها لديها ميزة واحدة ذات أهمية كبرى، ألا وهي عشرة مفاتيح على اليمين لإدخال الأرقام بصورةٍ أسرع من غيرها.

أضافت مايكروسوفت أيضًا زر Tab في مكانٍ واضح وثابت ، دون الحاجة للبحث عنه باستمرار في جميع أنحاء لوحة المفاتيح. ولأن تطبيق لوحة المفاتيح لا يزال تجريبيًّا؛ فلا تزال هناك مميزات لم تتوفر بعد، مثل التصحيح التلقائي، والكتابة بالإيماءات. وعلى عكس اسمها، بالرغم من كونها لوحة مفاتيح لإكسل، إلا أنه يمكن استخدامها مع التطبيقات الأخرى.

من يرغب في استخدام لوحة مفاتيح تساعده في إدخال الأرقام بطريقة سريعة، ستجدون أن Keyboard for Excel هي الوحيدة التي توفر ذلك على أجهزة أندرويد اللوحية. في حين أننا “قد” نرى توافرها على الهواتف الذكية في المستقبل.

يمكنكم تحميل لوحة مفاتيح إكسل مجانًا عبر متجر قوقل بلاي.

المصدر: TNW


  • Omar Rinchi

    جهازي ما يدعمه

تعليقات عبر الفيسبوك