App Mahal لإكتشاف التطبيقات الأكثر شهرة وتحميلها

App Mahal

تطبيق App Mahal هو عبارة عن شبكة إجتماعية من خلالها يتم إكتشاف وتبادل أفضل التطببقات للهواتف الذكية العاملة بنظام تشغيل أندرويد ، وهو من برمجة أيدي عربية بإمتياز وبالتحديد من قبل شركة اب محل والتي تأسست في عام 2014 من قبل فريق من الخبراء في مجال الهواتف الذكية والذين يملكون العديد من سنوات الخبرة في عده تخصصات ..

ويهدف التطبيق لمساعدة المستخدمين على إكتشاف تطبيقات رائعة لهواتفهم الذكية ، كذلك تعميق قوة الروابط الاجتماعية والتفضيلات الشخصية بحيث يعطي التطبيق إقتراحات قيمة من دون عبء البحث في ملايين من التطبيقات والألعاب ..

App Mahal

 

من خلال هذه الشبكة الإجتماعية ستتعرف على أشخاص من حولك لديهم نفس إهتمامك ، بالإضافة أن التطبيق يوفر لك ميزة التوصيات على التطبيقات ، فبذلك ستحصل على نصائح شخصية من محرك إجتماعي لإيجاد التطبيقات الملائمة لك بناء على تفضيلاتك و معارفك ..

ولاشك أن عملية البحث عن التطبيقات صعبة نوعاً ما وتحتاج منك الكثير من الوقت والجهد ، ولكن مع فلسفة هذا التطبيق الأمر سيصبح لك سهل للغاية ، وذلك بفضل تقريب ووضع التطبيقات التي تكون مهتم في مجالها بين يديك ..

مع App Mahal ستحصل على أفضل تطبيقات الأندرويد والمصممة خصيصاً لتفضيلاتك ، ويقدم لك أيضاً مجموعة التطبيقات التي تكون مثبتة على هواتف أصدقائك ، كذلك مجموعة التطبيقات التي يستخدمها الأشخاص الذين تتابعهم ، وبهذا تستطيع معرفة وتحميل التطبيقات التي تهتم بها وبكل سهولة ..

ولاشك أن التطبيق متوفر باللغة العربية كذلك باللغة الإنجليزية ، ويمكنك زيارة الموقع الرسمي للتطبيق من هنا ، كذلك يمكنك تحميل التطبيق بشكل مجاني عبر متجر الأندرويد قوقل بلاي ، أو برابط مباشر بصيغة APK ، وهو يدعم نظام أندرويد 4.0.3 فما فوق ، وحجمه 4.4 ميجا بايت ..

Google play

APK

تعليقات عبر الفيسبوك