تطبيق Scene أسرع وسيلة لتصفح ومشاركة الصور

Scene

 

Scene هو أحد التطبيقات المفضلة عند الكثيرين من مستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظامي الأندرويد و ios ، ففكرة التطبيق جميلة للغاية وهي تتبلور تحت عنوان ” معرض الصور السريع ” ، وقد لقب التطبيق بهذا اللقب لأنه أسرع و أسهل وسيلة لتصفح وتنظيم ومشاركة الصور الخاصة بك مع الأصدقاء والعائلة ..

فمع تطبيق Scene ستستمتع  بالحصول على أقصى استفادة من الصور الخاصة بك ، مع توفيره لطرق في غاية الجمال في عرض صورك وتنظيمها بالشكل الذي تريده ، بحيث يعرض لك مواعيد وتواريخ لحظة إلتقاط الصورة ، وتستطيع وضع شرح أكثر للمواعيد ، علاوةً على ذلك لا يتأثر التطبيق بعدد الصور حتى لو كانت بالآلاف ، ويوفر لك محرك بحث سريع لتبحث عن صورة ما من خلال الوصف الذي كتبته على الصورة او من خلال التاريخ واليوم ..

 

Scene

 

ومع المميزات السابقة للتطبيق يوفر لك أيضا كتابة تعليق على الصور أو الألبومات ، كما وتستطيع وضع 1000 صورة في ألبوم واحد دون أن يؤثر على تصفح هذه الصور وعرضها مع مزامنة ألبوماتك مع الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية الأخرى وهنا تحتاج إلى تسجيل حساب خاص بك بالتطبيق ..

كذلك تستطيع مزامنة هذه الصور ومشاهدتها عبر جهازك الحاسوب ، ويضع التطبيق أرقام على كل ألبوم فعدد الأرقام يوضح عدد الألبومات وتستطيع إزالة هذه الأرقام ووضع صورة ظاهرة أنت تختارها ، وكما ويوفر لك التطبيق شبكة إجتماعية تستفيد منها بمشاركة الصور التي تحددها ..

Scene

 

وأخيراً يمكنكم تحميل التطبيق والإستفادة منه ، علماً بأن التطبيق متوفر بشكل مجاني وكامل ..

Google Play

itunes

 

Download

تعليقات عبر الفيسبوك