تطبيق Audio Recorder and Editor لتسجيل الأصوات وتحريرها

Audio Recorder and Editor

 

مسجل الصوت المتقدم Audio Recorder and Editor الخاص بمستخدمي الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد ، على الرغم من إنتشار الكثير من هذه الفئة من التطبيقات على متجر قوقل بلاي ، إلى أن تطبيقنا لهذا اليوم يحمل مجموعة من المميزات والأدوات التي تميزه عن غيره من التطبيقات الداخلة في نفس المجال ..

ويأتي وصف Audio Recorder and Editor في متجر قوقل بلاي أن التطبيق عبارة عن مسجل للصوت كذلك محرر له ، علاوةً على ذلك قيام التطبيق بمهمة بتحرير ملفات الصوت ذات الجودة العالية ، وهو عبارة عن المسجل الوحيد الذي يقوم بمدمج درجتين من الملفات الصوتية مع بعضهما البعض وتقليم الدرجتين بدرجة واحدة ..

Audio Recorder and Editor

Audio Recorder and Editor

 

ولا يتوقف هذا التطبيق لهذا الحد بل يوفر للمستخدم أدوات تحويل الصيغ جميعها PCM / WAV، AAC / M4A ، وأيضا يتميز بوضع مؤثرات على صوتك من عملية تسريع له أو تبطيئه ، كذلك إضافة صدى لصوتك كأنك تقوم بتسجيل الصوت في إستوديو ، ويمكن بكل سهولة تغيير صوتك عبر أداة تغيير الصوت ..

كما ويقدم لك عملية دمج صوتك مع خلفية موسيقية مضافاً إليه ميزة زيادة أو تقليل حجم الصوت ، وأخيراً إذا أردت إقتناء تطبيق لتسجيل صوتك بكل وضوح وبجودة عالية ما عليك سوى تحميل هذا التطبيق وهو متاح بشكل مجاني وكامل ..

Google play

 

APK

تعليقات عبر الفيسبوك