تحديث Opera Max يتيح للمستخدمين تصفح بعض المواقع بدون تكلفة

Opera Max

 

حصل تطبيق توفير إستهلاك حزم البيانات في الهواتف المحمولة Opera Max على تحديث جديد للهواتف المحمولة العاملة بنظام تشغيل أندرويد ، وقد وفر هذا التحديث إضافة أكثر من رائعة ، وهي السماح للمستخدمين تصفح بعض المواقع دون أن يترتب على ذلك أي تكلفة على المستخدم ..

فالتطبيق يوفر تجربة ووسيلة مجانية من خلالها تستطيع توفير كميات هائلة من البيانات التي تستهلكها في هاتفك أثناء تصفحك للإنترنت ، وذلك بإعتماده على تقنية الإتصال بمُخدّمات الشركة عبر اتصال VPN آمن ، حيث تقوم هذه المُخدّمات بجلب المحتوى المطلوب وضغطه قبل إرساله إلى المستخدم ، وبحسب الشركة يقوم التطبيق بشكل فعال بضغط كل من صفحات الويب والصور ومقاطع الفيديو ..الخ ..

Opera Max

ومن جانب آخر في نفس هذا المجال هنالك ميزة تعرف بإسم Dubbed App Pass التي من شأنها يستطيع المستخدمين إختيار التطبيقات التي يجدونها مفيدة لهم بدون دفع أي تكلفة ، والتي تعتمد بشكل أساسي على درجة الإستخدام في الأسواق النامية ، بحيث يروا هؤلاء المستخدمين أن بيانات الهواتف المحمولة أثناء التصفح للإنترنت مكلفة للغاية ..

وهذا ما عملت به شركة أوبرا بتحديث تطبيقها بحيث وفرت ميزة يُطلق عليها إسم Opera Max’s Web Pass ، تتيح للمستخدمين تصفح مواقع محددة مسبقا بشكل مجاني ، والذي يتحمل تكلفة هذه البيانات هي الجهات الراعية ومشغلو شبكات المحمول ..

المصدر

Google play

 

APK

تعليقات عبر الفيسبوك