قوقل تختبر خدمة التواصل المباشر مع الشركات من خلال نتائج البحث

google-places-chat

ضمن خدماتها المستقبلية تخطط قوقل لإدراج خدمة التواصل المباشر بين المستخدم والشركة وذلك من خلال نتائج البحث عبر موقع Google.com .

وبحسب ماذكر موقع تك رانش التقني فإن البحث بالطريقة العادية عن شركةٍ ما سيقود المستخدم لمعلومات متكاملة عن الشركة وتشمل مستوى الأسعار والعنوان مع خريطة للموقع ورقم الهاتف وساعات العمل كما سيكون هناك قسم للتقييمات والمراجعات .

إضافة إلى تلك المعلومات ستتوفر إمكانية التواصل المباشر بين المستخدم والشركات من خلال خدمة الدردشة التجريبية التي ستقدمها قوقل على الهواتف المحمولة واجهزة الكمبيوتر فعلى سبيل المثال إذا كنت بحاجة لمطعم ووجدت الهدف عبر بحث قوقل يمكن ان تنتقل إلى خدمة الدردشة المباشرة مع المطعم عبر Hangouts وتسأل المطعم مباشرة ماذا سيقدم اليوم ؟ وهل هناك اماكن متوفرة ؟ وحتى عن الاسعار أيضاً وما إلى ذلك .

بطبيعة الحال الخدمة لازالت في الفترة التجريبية كما أكد متحدث من قوقل ومن الطبيعي أن تفاعل الشركات معها فور إطلاقها يعني نجاحها والاستفاده منها بشكل كبير مستقبلاً حيث لن تكون الخدمة إجبارية بل ستتاح ضمن عدة مزايا على محركات بحث قوقل للراغبين في الاستفادة منها من الشركات .

المصدر  

تعليقات عبر الفيسبوك