تويتر تختبر احصائيات التغريدات على موقع الويب

Tweet-2-730x305

أواخر العام الماضي أطلقت تويتر ميزة احصائيات التغريدات لكافة المستخدمين عبر تطبيقها للهواتف الذكية بعد سلسلة من الاختبارات. واليوم بدأت تظهر هذه الاختبارات أيضاً على منصة الويب حيث يمكنك استعراض احصائيات كل تغريدة بشكل منفصل.

وإن كنت من الذين تنطبق عليهم معايير الاختبار، فإنك ستلاحظ أيقونة صغيرة على شكل رسم بياني جانب أيقونات التفاعل الاجتماعي مع التغريدة كالتفضيل وإعادة التغريد والرد.

Tweet

وعند الضغط على أيقونة الرسم البياني تظهر لك معلومات احصائية عن أداء هذه التغريدة بالتحديد. تتضمن تلك المعلومات عدد مشاهدات التغريدة وعدد التفاعلات الاجتماعية العامة معها وتفصيل كل نوع من التفاعل كالنقر على روابط أو عرض تفاصيل التغريدة أو وضعها في المفضلة وغيرها، والبعض ظهر لديهم خيار لترويج التغريدة مباشرة عبر حملة اعلانية مدفوعة.

وسابقاً كان بإمكانك التعرف  على احصائيات كل تغريدة من خلال لوحة تحكم الاحصائيات، لكن الآن مباشرة من موقع الويب يمكنك التعرف عليها بسرعة أكبر.

اخبرونا إن ظهرت لديكم الميزة تجريبياً، وبما أن تويتر اعتمدتها على منصة الهواتف المحمولة فليس مستبعداً أن تعتمدها أيضاً على موقع الويب لتسبق بذلك فيس بوك الذي تقتصر احصائياته حالياً على عدد مشاهدات مقاطع الفيديو في منشورات الحسابات الشخصية.

المصدر

 

Capture

Capture2

تعليقات عبر الفيسبوك