تطبيق RoundMenu للحجز في أفخم المطاعم في الشرق الأوسط

RoundMenu

تطبيق RoundMenu هو عبارة عن خدمة تساعدك في إيجاد و حجز المطاعم في العديد من الدول والمدن العربية ، وهو خاص لمستخدمي الهواتف الذكية العاملة بنظام تشغيل أندرويد كذلك نظام تشغيل ios ، ولا يتوقف التطبيق إلى هذا الحد بل يمنحك الفرصة للإستفادة من العروض الترويجية والحصول على خصومات عند الحجز ..

ومن ناحيته يقدم لك التطبيق واجهة بسيطة تعرض لك قوائم بأفضل الأماكن في الدول العربية التي تحددها أنت بهدف تناول الطعام أو لإستلام الوجبات ، وصمم التطبيق خصيصاً لتلبية حاجة المستخدمين أثناء التنقل كذلك تقديم خيارات وفرص مناسبة للمستخدمين عن طريق تقديم مئات من العروض الترويجية لأشهر المطاعم ، علاوةً على ذلك يهدف أيضا التطبيق لجعل عملية الحجز لمطعمك المفضل من أسهل ما يمكن ..

RoundMenu

من أبرز ما يركز عليه RoundMenu هو إهتمامه في توفير المكان المناسب لتناول الطعام الفاخر في العديد من المطاعم المتاحة للمستخدمين أو الزبائن ومن أبرز هذه المدن دبي ، القاهرة ، بيروت ، أبو ظبي ، ومدن دول التعاون الخليجي ، ويحتوي التطبيق على أكثر من 20 ألف مطعم منتشرين في الشرق الأوسط ..

ومن خلال التطبيق يستطيع المستخدمين المسجلين الحجز من خلال إضافة رصيد إلى حسابهم عبر بطاقة الإئتمان ، أو يمكنهم دفع رسوم رمزية من خلال رسالة قصيرة sms يتم من خلالها التأكيد على عملية الحجز ..

ومن خلال عملية الحجز ستحصل أيضاً على عروض توفيرية على وجباتك من خلال قيام التطبيق بإرسالها عبر رسائل نصية إليك ، وبذلك لست بحاجة إلى قسائم التخفيض أو أوراق مزعجة ، ببساطة أظهر كود الرسالة القصيرة SMS في المطعم وأحصل على الخصم ..

RoundMenu

 

وأخيراً نجدر بالإشارة أن هذا التطبيق مشابه تماماً للتطبيق الآخر والذي يدخل في نفس المجال تطبيق وين ناكل ، والآن يمكنك تحميل التطبيق والتمتع بمزاياه من خلال التوجه إلى متجر الأندرويد من هنا ، أو متجر الآيفون من هنا ..

تعليقات عبر الفيسبوك