مايكروسوفت تسمح لطلاب المدارس بالتحقق من أهليتهم للحصول على رخصة مجانية لبرامج أوفيس

مايكروسوفت أوفيس

في سبتمبر من العام الماضي، أطلقت شركة مايكروسوفت برنامجًا جديدًا يسمح للطلاب في جميع أنحاء العالم للتحقق من معرفة ما إذا كانوا مؤهلين للحصول على رخصة مجانية لبرامج أوفيس 365، التي من شأنها أن تسمح لهم بتثبيت برمجيات أوفيس مجانًا.

واليوم، أعلنت مايكروسوفت أن الطلاب في جميع أنحاء العالم يمكنهم معرفة ما إذا كانوا مؤهلين لتثبيت تطبيقات أوفيس مجانًا من خلال بعض الإجراءات البسيطة.

على الطلاب الحصول على عنوان بريد إلكتروني صالح تابعًا لمدرستهم لإتمام عملية الاشتراك. حينها إذا أرادوا التحقق مما إذا كانوا مؤهلين، عليهم التوجُّه لزيارة office.com/getoffice365 وإدخال عنوان بريدهم الإلكتروني الذي قدمته لهم مدرستهم.

بالنسبة للمعلمين – نعم، المعلمون أيضًا يمكنهم الحصول على أوفيس مجانًا – لديهم صفحة منفصلة لأنفسهم، والتي يمكن الوصول إليها عبر الرابط office.com/teachers.

وإذا توافرت لكم الصلاحية، تتيح لكم مايكروسوفت تثبيت أحدث الإصدارات من برنامج وورد، وإكسل، وباور بوينت، وون نوت، وتثبيتها على ما يصل إلى خمسة أجهزة كمبيوتر أو ماكينتوش، وكذلك على ما يصل إلى خمسة أجهزة محمولة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. ويشمل العرض أيضًا مساحة تخزينية قدرها 1 تيرا بايت على ون درايف.

المصدر: Office Blog


تعليقات عبر الفيسبوك