مايكروسوفت تؤكد قدوم لوميا 635 بذاكرة وصول عشوائي 1 جيجا بايت

Lumia-635-Orange-new-spec-png

إذا كان لدى أحدكم رغبة في شراء هاتف مايكروسوفت الجديد لوميا 635 لكنه غير راض مع حقيقة أن الهاتف ليس لديه ما يكفي من ذاكرة الوصول العشوائي، عليه ألا يقلق بعد ما كشفت عنه مايكروسوفت مؤخرًا حول هذا الأمر.

أكدت مايكروسوفت من خلال كشفها لمواصفات هاتف لوميا 635 أنه قادم بذاكرة وصول عشوائي قدرها 1 جيجا بايت. ومع ذلك، هناك تنبيه أن إصدارات الهاتف التي ستحمل هذه السعة ستتوافر فقط في دولٍ مُعينة.

تعلمون بالتأكيد أن الهواتف الذكية التي تأتي مع ذاكرة وصول عشوائي قدرها 512 جيجا بايت ليست عادلة ولا شائعة في هذه الأيام، لكن قدوم هاتف لوميا الجديد بهذه السعة، ثم تخبرنا مايكروسوفت أنها ستقوم في أسواقٍ محددة بزيادة تلك السعة، يجعلنا نتساءل: لماذا وضعت مايكروسوفت مساحة زائدة في ذاكرة الوصول العشوائي إذا كانت ترى عدم حاجة المستخدم لها في المقام الأول؟ لا إجابة حتى الآن.

حتى في الآونة الأخيرة، قامت مايكروسوفت بإطلاق هاتفي لوميا 435 ولوميا 532 مع مواصفاتٍ منخفضة، في حين حمل كلاهما 1 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ويبقى أن ننتظر لنرى تلك الأسواق التي حددتها مايكروسوفت للحصول على المساحة الزائدة في لوميا 635.

المصدر: Microsoft


تعليقات عبر الفيسبوك