الأخبار

سامسونج “النرويج” تكشف عن حجم شاشة جالاكسي إس 6

جالاكسي إس 6

شاهدنا وقرأنا العديد من الشائعات المحيطة بهاتف سامسونج القادم جالاكسي إس 6. واقترحت أحد تلك الشائعات أن الشاشة قد تأتي بحجم 5.1 بوصة، وعلى الرغم من أن الشائعات السابقة اقترحت حجم 5.5 بوصة، إلا أنه في تلك اللحظة يبدو أن كل ما سبق لا يتجاوز مرحلة التخمين.

لكن قامت سامسونج النرويج بهدم كل ذلك مع عرضها لصورة تؤكد أن شاشة جالاكسي إس 6 ستبدو أكبر من سابقتها، كما ترون في الصورة. في الأساس تقوم سامسونج النرويج بنشر مجموعة من التلميحات، وذلك لإعطاء معجبيها بعض المعلومات عن الهاتف الجديد في إطار “الشائعات” – هكذا تسميها على موقعها الرسمي – المُثارة حاليًا.

هناك 4 تلميحات – شائعات – نشرتها سامسونج النرويج إلى الآن، أولها أن السماعات الاستريو ستكون من جهة الأمام، وكذلك الهيكل المعدني، و3 جوانب للشاشة – أي أنها منحنية من كلا الجانبين -، وشاشة أكبر.

على أية حال، من المتوقع أن تكشف سامسونج عن الهاتف رسميًا في 1 مارس، لذلك إذا كانت لديكم الرغبة في معرفة ما تخبئه سامسونج لنا مع الجيل المقبل من هواتفها الذكية ذات المواصفات المرتفعة، تحققوا من الأمر مرة أخرى معنا في عالم التقنية يوم الأحد المقبل لمعرفة جميع التفاصيل الرسمية!

المصدر: Samsung


‫4 تعليقات

  1. سامسونج على هذه الضجة والإعلانات التي تعملها لن تدخل أي ربح من الهاتف…

    وانا متيقن انه سوف يكون هاتف عادي مثل جالاكسي اس5 و جالاكسي نوت4 ضجة إعلام فقط

  2. كلامك صحيح أخ michls مقارنة بالقرائن والإصدارات السابقة لسامسونج في الأعوام الأخيرة الماضية، لكنها إن كررت الأمر نفسه في هذا العام سيكون من الغباء الحقيقي المؤدي للخسارة، وبالتالي فمن المتوقع أن يأتي جالاكسي إس 6 بالفعل مع خصائص مختلفة سواء من حيث التصميم أو المواصفات وكذلك المميزات البرمجية.

    تحياتي

  3. مع احترامي ل صاحب المقال ولكن هذا ليس الهدف وراء هذه الصورة وانما نشرتها سامسونج سخرية من التسريبات حول هاتفها المنتظر. وكانت سخرية سامسونج عن طريق عرض بعض التوقعات السخيفة.مثل :

    1.أن يأتي الهاتف مع سماعات تخرج من جوانبه.
    2.أن يأتي الهاتف بشكل مقاوم للصدمات.
    3.يأتي الهاتف مع شاشة تتحرك في 3 إتجاهات في نفس الوقت.
    4.أن يأتي الهاتف بشاشة يُمكن تكبيرها يدوياً.
    5.قدوم الهاتف بشكل زجاجي بالكامل.
    6.أن يأتي الهاتف بشكل مرن ليتم طويه ووضعه في جيبك.

    طبعا كلها سخرية من الذين ينشرون الشائعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى