سامسونج “النرويج” تكشف عن حجم شاشة جالاكسي إس 6

جالاكسي إس 6

شاهدنا وقرأنا العديد من الشائعات المحيطة بهاتف سامسونج القادم جالاكسي إس 6. واقترحت أحد تلك الشائعات أن الشاشة قد تأتي بحجم 5.1 بوصة، وعلى الرغم من أن الشائعات السابقة اقترحت حجم 5.5 بوصة، إلا أنه في تلك اللحظة يبدو أن كل ما سبق لا يتجاوز مرحلة التخمين.

لكن قامت سامسونج النرويج بهدم كل ذلك مع عرضها لصورة تؤكد أن شاشة جالاكسي إس 6 ستبدو أكبر من سابقتها، كما ترون في الصورة. في الأساس تقوم سامسونج النرويج بنشر مجموعة من التلميحات، وذلك لإعطاء معجبيها بعض المعلومات عن الهاتف الجديد في إطار “الشائعات” – هكذا تسميها على موقعها الرسمي – المُثارة حاليًا.

هناك 4 تلميحات – شائعات – نشرتها سامسونج النرويج إلى الآن، أولها أن السماعات الاستريو ستكون من جهة الأمام، وكذلك الهيكل المعدني، و3 جوانب للشاشة – أي أنها منحنية من كلا الجانبين -، وشاشة أكبر.

على أية حال، من المتوقع أن تكشف سامسونج عن الهاتف رسميًا في 1 مارس، لذلك إذا كانت لديكم الرغبة في معرفة ما تخبئه سامسونج لنا مع الجيل المقبل من هواتفها الذكية ذات المواصفات المرتفعة، تحققوا من الأمر مرة أخرى معنا في عالم التقنية يوم الأحد المقبل لمعرفة جميع التفاصيل الرسمية!

المصدر: Samsung