تطبيق Gallery Doctor لحذف الصور المكررة وسيئة الجودة

Gallery Doctor

 

تطبيق Gallery Doctor لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام تشغيل أندرويد ، وهو تطبيق مهم وخاصةً لمن يَشتكي من مساحة الذاكرة على هاتفه الأندرويد ، يُقدم لك Gallery Doctor مجموعة من الأدوات التي بدورها تقوم بتنظيف هاتفك الأندرويد من الصور سيئة الجودة أو الصور المُكررة والتي أنت بدورك لست بحاجة إليها ..

وذلك من خلال قيام التطبيق بإجراء بحث كامل عن جميع الصور الموجودة في هاتفك الذكي ، ولا يتوقف التطبيق لحد إظهار الصور المكررة او الغير واضحة ، بل يقوم أيضاً بتحديد الصور التي تستهلك مساحة كبيرة من الذاكرة ، ويسمح لك بمراجعة هذه الصور فيما إذا كنت تريدها على هاتفك أو القيام بحذفها ..

Gallery Doctor

ومن جانب آخر جميعنا نرى التطور الكبير التى حصلت عليه كاميرات الهواتف الذكية ، والتي تقدم لحامِلها مجموعة من الصور الفوُتوغرافية عالية الجودة وكذلك صور كبيرة الحجم مما تستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف ، وهذا بدوره قد شكّل مشكلة كبيرة خاصةً للهواتف أصحاب الذاكرة المنخفضة ، فمع تطبيقGallery Doctor يُمثل الحل الأمثل لهذا المشكلة أو التخفيف والحد منها ..

Gallery Doctor

 

Gallery Doctor

 

والآن يمكنكم تحميل التطبيق مجاناً من خلال التوجه إلى متجر الأندرويد قوقل بلاي من هنا ، والتطبيق يأتي بحجم 12 ميجا بايت ، وهو يدعم نظام أندرويد 2.3.3 فما فوق ..

تعليقات عبر الفيسبوك