سامسونج تؤكد مرة أخرى أن جالكسي اس 6 مصنوع من الزجاج والمعدن

galaxy_s6

حسناً أصبح الأمر بحكم المؤكد وبقوة أكثر من التشويقة الماضية، هذه المرة سامسونج قالتها صراحة “أن المعدن ستدفق غداً” وأيضاً ” بدون انعكاس ” هي اشارتين لاستخدام المعدن والزجاج في هاتفها الذكي القادم جالكسي اس 6.

لم يعد لديها المزيد من الوقت، اسبوع واحد ويصبح الجالكسي اس 6 حقيقة ونتعرف على تصميمه والمواد التي صنع منها التي قد تكون الألومنيوم. وحمل هذا الإعلان أيضاً تشويقة جديدة عن الكاميرا التي سبق وأن نشرت فيديو خاص بها لأننا نتوقع كاميرا بدقة 20 ميغابكسل من سامسونج هذه المرة بمزايا متطورة وسريعة.

وكذلك هناك تشويقة عن حواف الجهاز بأنها سيتم إزالتها، هل تقصد بها سامسونج حواف نحيفة للغاية؟ أي أن الشاشة تكون قريبة جداً للحواف الجانبية؟ أم تقصد بها عن نسخة بشاشة منحنية جانبية مثل نوت إيدج؟.

أيضاً كلمة “القوة” في الإعلان التشويقي كناية عن المعالج السريع والمتطور، حيث أن جالكسي اس 6 لن يكون جميلاً فحسب بل أيضاً قوياً. وفي تقرير سابق تحدثنا عن أن سامسونج رفضت استخدام معالج سانب دراغون 810 من صنع كوالكوم نظراً للمشاكل التي تسبب بها لاسيما من ناحية ارتفاع الحرارة مع أنه استخدم في جهاز شاومي Mi Note Pro و إل جي المنحني جي فليكس 2 بدون أية مشاكل.

https://www.youtube.com/watch?v=NMaeJ6hOtCY

تعليقات عبر الفيسبوك