تطبيق Pop لإجراء المحادثات المرئية ضمن أسوء إتصال بالإنترنت

Pop

أطلقت شركة ” Imagist Labs ” تطبيقها الجديد والذي يحمل إسم Pop – Video Texting على منصة التشغيل ios ، ويقدم التطبيق فكرة التراسل المرئي مع الأشخاص عبر مقاطع فيديو قصيرة لا تتجاوز الـ خمس ثواني ، ويتيح التطبيق للمستخدمين إجراء المحادثات المرئية والملتقطة بكاميرا الهاتف وإرسالها إلى الأصدقاء بكل سهولة ..

والميزة الأهم التي جاء بها التطبيق أنه يعمل ضمن أسوء إتصال بالإنترنت وهذا ما يميزه عن غيره من التطبيقات المشابهة ، ولعل أهم أسباب نجاح هذه الفكرة ، أن التطبيق يقوم بحفظ مقاطع الفيديو فى دقة منخفضة 64 KB ومع مرشحات حيوية حتى يستطيع العمل على أقل إشارات الاتصال بالإنترنت بصورة سليمة ..

ومن شأنه ذكر موقع thenextweb الأمريكى أنه من المتوقع لهذا التطبيق الإنتشار على الصعيد العالمى حيث إنه توصل لنقطة الضعف الرئيسية فى تطبيقات المحادثة بالفيديو مثل سكايب وغيره من التطبيقات الذى يصعب على العمل في بيئة إتصال إنترنت ضعيفة ..

Pop

ويحتوي التطبيق على فلاتر عديدة يمكنك إضافتها لمقطع الفيديو ، وتشبه هذه الفلاتر فن البوب إلى حدٍ كبير ، وكانت هذه الخطوة مقصودة من الشركة التي تريد أن يكون التطبيق مشابه لطابع فن البوب الشهير ، ومن جهة أخرى يسمح التطبيق للمستخدمين تكرار رؤية المقطع المرسل وذلك بسبب بقاء المقطع دون حذفه ..

والآن يمكنك تحميل التطبيق مجاناً بالتوجه لمتجر الآبل من هنا ..

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك