تحديث Dropbox لنظام ويندوز فون بميزة إدارة وإنشاء المجلدات

Dropbox

حصل تطبيق التخزين السحابي Dropbox على تحديث جديد لمستخدمي الأجهزة الذكية لنظام التشغيل ويندوز فون، وقد جلب هذا التحديث ميزة إنشاء وإدارة المجلدات والمشاركة من داخل التطبيق ، بالإضافة الى مجموعة أخرى من الإضافات الجديدة كذلك مجموعة من التحسينات للعيوب والتي ظهرت في التحديث السابق ..

ومع هذا التحديث أصبح بالإمكان لمستخدمي التطبيق إنشاء وتحرير المجلدات والملفات المشتركة من التطبيق بشكل مباشر ، تماماً كما هو متاح لنظامي ios و والأندرويد ، علاوةً على ذلك دعمه لتثبيت المجلدات على الشاشة الرئيسية ..

وكانت خدمة التخزين السحابي قبل يومين قد طرحت تحديث جديد لتطبيقها Dropbox على نظامي الأندرويد و آي أو إس ، جلب هذا التحديث فتح روابط الخدمة السحابية التي جرى مشاركتها مع المستخدم عبر أي وسيلة تواصل مباشرة من التطبيق ..

Dropbox

 

هذا وبإمكان مستخدمي دروب بوكس الحصول على 100 جيجا بايت مجانية على خدمة ون درايف لمدة عام واحد فقط بشكل مجاني ، دون أية متطلبات تُذكَر ، وبدأت مايكروسوفت في الأسبوع الماضي في توفير ترقية مماثلة لمن يرغبون في الاشتراك في نظام مكافئات بينج ، ولا يتطلّب الأمر سوى أن يقوم مستخدمو دروب بوكس بتسجيل الدخول باستخدام حساباتهم للاشتراك في خدمة ون درايف والحصول على 100 جيجا بايت مجانية ..

Dropbox

وأخيرا يمكن لمستخدمي إصدار 8 والإصدار 8.1 من نظام التشغيل ويندوز فون من تحميل هذا التحديث على هواتفهم من خلال التوجه إلى هذا الرابط من هنا ..

  • عيب دروب بوكس هو المساحة القليلة التي يوفرها

تعليقات عبر الفيسبوك