مايكروسوفت تمنح 100 جيجا بايت مجانية من ون درايف لمستخدمي دروب بوكس

مايكروسوفت ون درايف

غالبًا ما توفّر مايكروسوفت التحديثات والترقيات لمستخدمي ون درايف الجدد. كما تتنافس الشركة مع أمثال دروب بوكس لجذب المستخدمين والانضمام إلى خدماتها السحابية، وأسهل الطرق للقيام بذلك هو توفير سعة تخزين مجانية.

ابتداءً من اليوم، بات بإمكان مستخدمي دروب بوكس الحصول على 100 جيجا بايت مجانية على خدمة ون درايف، دون أية متطلبات تُذكَر. وبدأت مايكروسوفت في الأسبوع الماضي في توفير ترقية مماثلة لمن يرغبون في الاشتراك في نظام مكافئات بينج.

أمَّا في هذا العرض الجديد. لا يتطلّب الأمر سوى أن يقوم مستخدمو دروب بوكس بتسجيل الدخول باستخدام حساباتهم للاشتراك في خدمة ون درايف والحصول على 100 جيجا بايت مجانية. هناك تنبيه واحد فقط، وهو أن مايكروسوفت تقدم هذه المساحة المجانية لمدة عام واحد فقط.

وبمجرَّدِ انتهاء السنة، على المستخدمين العودة من جديد لاستخدام النظام المجاني، أو الدفع للاستمرار في استخدام الـ 100 جيجا بايت. ومع ذلك، يظل العرض الحالي حافزًا جيدًا لمن يفكر في الابتعادِ عن خدمة دروب بوكس.

المصدر: The Verge


  • أبو صالح

    حمقى.. وهل نستطيع الإبتعاد قليلا عن دروبكس و الذهاب إلى ون درايف الأبلة

  • أبو صالح

    الحمقى شركة مايكروسوفت

  • aktoom

    منذ أكثر من سنة وتطبيق ون درايف على الأندرويد يرفض العمل ويعطي رسالة أن الهاتف غير متصل بالإنترنت .. ظننت أن هذه المشكلة عندي فقط .. وعندما راجهت التعليقات على صفحتهم في متجر جوجل وجدت أن هذه المشكلة عامة .. وقد وجد بعض المستخدمين حلا بتشغيل الهاتف باللغة الإنجليزية ثم الدخول على التطبيق .. ثم العودة للغة العربية .. جربت الطريقة ولم تفلح .. مما تقدم أوافق الإخوة الذين وصفوا مايكروسوفت بالغباء أو البلاهة 🙂

تعليقات عبر الفيسبوك