قوقل تطلق تطبيق يوتيوب للأطفال الاسبوع المقبل

youtubekidsappjt

ضمن عدة خطوات تقوم بها قوقل مؤخراً للإهتمام بشريحة الاطفال ستقوم الشركة بإطلاق تطبيق يوتيوب مخصص للأطفال YouTube Kids منفصل عن التطبيق الرئيسي الاسبوع المقبل .

سيقدم التطبيق للأطفال قنوات رئيسية مثل الموسيقى والتعلم والإستكشاف فضلا عن شركاء لتقديم محتوى الرسوم المتحركة وغيرها للاطفال مثل Jim Henson TV و DreamWorks TV و Mother Goose Club كما سيتمكن الآباء من فرض رقابة على أبناهم من خلال تحديد وقت للمشاهدة ثم الاغلاق .

ytkidsjt2

سيتم تكبير الايقونات وتغيير تصميمها ليحبها الاطفال وحرصاً على الامور النفسية للطفل لن يظهر التطبيق التعليقات السلبية واضافت يوتيوب خدمة البحث بالصوت للأطفال الذين لايجيدون الكتابة لمساعدتهم على إيجاد الفيديوهات المطلوبة .

التطبيق سيتم إطلاقه على منصة اندرويد لأجهزة الهاتف والأجهزة اللوحية يوم 23 فبراير الجاري وسيحمل عدة خصائص تشبة المزايا في التطبيق الاصلي ولكن تتناسب مع الفئة الموجهة لها التطبيق وبالتأكيد هناك نسخة موجهة لمنصات أخرى سيتم الكشف عنها لاحقاً .

المصدر

  • Mahmoud

    بوركتم على هذا الخبر الأكثر من رائع
    الأن بعد هذا التطبيق سأسمح لأبنائي بإستخدام هذا التطبيق المنتظر من غير ما أكون معهم في اللحظة. وذلك بسبب الدعايات والإعلانات المقيته

تعليقات عبر الفيسبوك