سناب صور تطبيق عربي لتحرير وإضافة المؤثرات على الصور للآيفون

 

سناب صور

 

إليكم التطبيق العربي الجميل سناب صور ، صاحب مهام التعديل على الصور وتحريرها وإضافة مختلف المؤثرات الجميلة عليها ، ومن ناحيته يعتبر هذا التطبيق خاص فقط بالأجهزة العاملة بنظام التشغيل ios ، ومن ناحيته يقدم لك التطبيق تجربة جديدة في مجال تحرير صورك وجعلها أكثر جمالية عن ذي قبل وذلك بفضل الفلاتر والتأثيرات الرائعة التي يتمتع بها التطبيق فضلاً عن مجموعة الأدوات التي أتى بها.

يمتاز التطبيق بواجهة إستخدام سهلة وبسيطة وأكثر من مميزة ، مع تصميم فريد من نوعه يجعلك تستغني عن التطبيقات الأخرى والمماثلة له فضلاً على ذلك أنه تطبيق عربي في الأساس ، مما سيتيح لك الإستفادة من التطبيق بشكل كبير ..

سناب صور

بمجرد تحميلك للتطبيق وتثبيته على هاتفك الآيفون ستجد واجهة إستخدام بسيطة تحمل العديد من الخيارات ، مثل إمكانية فتح كاميرا الهاتف مباشرة عبر التطبيق نفسه لإلتقاط صورة ما وللقيام بإضافة مختلف التأثيرات عليها ، أو إدراج صورة من الإستوديو مباشرة لتحريرها ..

علاوةً على ذلك يحمل التطبيق مجموعة من أفضل الخطوط العربية والإنجليزية المتنوعة والمتوفرة لك لإضافة نص على صورك حسب ذوقك ، كذلك مجموعة من الشفافيات التي أنت بدورك تقوم بالإختيار فيما بينها ووضعها على صورتك لتظهر أخيراً بشكل إحترافي وأكثر جمالية عن ذي قبل ، ويوفر التطبيق مجموعة من الملصقات التي تستطيع إضافتها بكل سهولة على صورك ..

سناب صور

والآن يمكنك تحميل التطبيق والتمتع بكافة مميزاته وأدواته عبر التوجه إلى متجر الآيفون من هنا ، والتطبيق متوفر مجاناً ومتوافق مع نظام ios 7.0 فما فوق ، وحجمه يبلغ 51.4 ميجا بايت ..

تعليقات عبر الفيسبوك