تحديث Photo Grid جلب حل لمشكلة مشاركة الصور على إنستجرام

 

Photo Grid

حصل تطبيق إنشاء الملصقات وتحرير الصور Photo Grid على تحديث جديد لمنصة التشغيل أندرويد يحمل رقم إصدار Photo Grid 4.854 ، ويتميز التطبيق بقدرته على تعديل الصور وجعلها أكثر جمالاً من ذي قبل ، بالإضافة الى الإطارات والرموز والقوالب الجاهزة التي تستطيع إضافتها على صورك ومشاركتها على مختلف شبكات التواصل الإجتماعي المعروفة ..

وأكثر ما يتميز به التطبيق ميزة Filter HD والتي من خلالها تستطيع رفع صورك على إنستجرام بأفضل جودة ممكنة ، علاوة على ذلك مجموعة الفلاتر والتأثيرات الجاهزة ، وفكرة التطبيق تدور حول تجميع مجموعة من الصور في صورة واحدة لتظهر أخيراً بشكل جميل جداً ..

Photo Grid

التطبيق كان بالسابق يتعرض لبعض المشاكل والأخطاء التى كانت تظهر فى مشاركة الصور عبر شبكة التواصل الاجتماعى إنستجرام ، لكن بفضل التحديث قد حلت هذه المشكلة ، كذلك إصلاح المشاكل التى قد ظهرت فى Instagram sharing API ، كذلك وفر التحديث إمكانية إمكانية تعديل فلاتر كاميرا السيلفى عند استخدام بعض الفلاتر..

بالإضافة إلى توفير خيار جديد يقوم بتقريب الزاوية فى كاميرا السيلفى، وإمكانية الاحتفاظ بخلفية النصوص عند تحريرها عبر التطبيق ، كذلك جلب التحديث تحسينات في أداء التطبيق ككل وجعله أكثر ثباتاً وإستجابة ..

والآن يمكنك تحميل التحديث من متجر الأندرويد قوقل بلاي من خلال التوجه عبر الرابط من هنا ..

تعليقات عبر الفيسبوك