إطلاق النسخة النهائية من لعبة الأنمي العربية أرافيستا

arafiesta - CM (4)

بعد انتهاء المرحلة التجريبية بنوعيها المغلقة والمفتوحة، أطلقت جيم باورسفن لتطوير ألعاب الأونلاين الجماعية والموبايل، لعبة الأنمي الجديدة ارافيستا الموجهة للاعبين العرب من مختلف أنحاء العالم.

تنتمي لعبة أرافيستا إلى نمط الأنمي المميز حيث تقدم عالم متكامل من المتعة والتسلية والفائدة في تجربة جماعية متاحة بشكل مجاني مباشرة عبر الانترنت، تضم اللعبة شخصيات فريدة واختصاصات متعددة تفرض كل منها أسلوب لعب خاص ضمن مغامرة مليئة بالحماس والتشويق.

وخلال المراحل التمهيدية للعبة ارافيستا تجاوز عدد المشاركين في مسابقات الحصول على مفاتيح المرحلة التجريبية منها 30 ألف لاعب عربي، في الوقت الذي وصلت فيه زيارات الموقع الرسمي للعبة 1500 زيارة خلال الساعات الأولى من إطلاق اللعبة بحسب الشركة.

ومن المفترض أن تكون النسخة النهائية من ارافيستا متقنة للغاية ، بعد أن خضعت لمجموعة من عمليات التطوير الناجحة شملت الأمور التقنية، إلى جانب الإضافات التي لم تمس جوهر اللعبة . بل حافظت على مستوى عال من المرح والتسلية يجده اللاعب فور دخوله.

تجربة مختلفة…. اِستعد للتحدي

تمنحك ارافيستا فرصة الاختيار ما بين 5 اختصاصات مختلفة يتمتع كل منها بقدرات ومهارات قتالية معينة، كما تقدم خاصية مبتكرة لتطوير الأسلحة والأدوات شكلاً ومضموناً، مما يساعد كثيراً في إتمام المهام و المغامرات.

تلقي اللعبة الضوء على أحد أهم الأمور في الحياة وهي الصداقة ، فعبر نظام عهد الوفاء الذي يربط الأصدقاء يلاحظ اللاعبون زيادة القوة والخصائص بسبب الصداقة. أما المنتجع الذي يعد إضافة خاصة تتميز بها ارافيستا عن غيرها من الألعاب المشابهة، فيعطي اللاعبين إمكانية استضافة الأصدقاء كما ترتيب أثاث المنتجع وتزينه.

تضعك ارافيستا أمام سلسلة من المهمات المتنوعة لتحقيق النصر في عالم يحكمه ملك عادل وقوي يحبه شعبه كثيراً ويبادلوه الجميع الاحترام والوفاء، إلا أنّ جشع الآخرين كان السبب وراء موت هذا الملك، مما دفع بفرسانه إلى التصدي للوحوش الضارية في أجواء ملحمية رائعة.

تشكل اللعبة عالم حقيقي يستحق الاستكشاف في بيئة غنية بالتفاصيل فضلاً عن الرسوم البصرية والمؤثرات الصوتية كل ذلك بحجم تحميل لا يتجاوز 1.8 GB.

يذكرأن إطلاق اللعبة كان متوقعاً بعد ان عرضت جيم باور سفن خلال مشاركتها إحتفال ألعاب الأنمي “إيجيكون” في مصر الأسبوع الماضي، فيديو عن قرب إطلاق اللعبة ركز على خواصها، وتزامن ذلك أيضاً مع الإصدار جديد من لعبة الرماية العربية الأولى أدرينالين والذي حمل اسم خط النارو قدمته الشركة ليضم خريطة دمشق القديمة وحزمة جديدة من الأسلحة المتطورة.