تحديث تطبيق LINE بتصميم وتأثيرات جديدة للأندرويد

LINE 5.0.1

حصل تطبيق LINE على تحديث جديد يحمل رقم إصدار أخير LINE 5.0.1 على منصة التشغيل أندرويد ، وجاء هذا التحديث بمجموعة من الإضافات الجديدة شملت هذه الإضافات حصول التطبيق على تصميم جديد كلياً ، بالإضافة إلى حصوله على مجموعة أخرى من المميزات أهمها المزيد من التأثيرات ” فلاتر ” الجديدة والتي تنضم لقائمة التأثيرات السابقة والجميلة للتطبيق ..

ومما لا شك فيه أن تطبيق Line يُعتبر واحدًا من بين أحد أهم التطبيقات الخاصّة بالدردشة الفوريّة ، حيث استطاع في فترة وجيزة الوقوف في وجه منافسين كبار، أمثال واتس آب وفايبر ، ووفقاً لما جاء في صفحة الموقع الرسمي للتطبيق أن التحديث وفر تصميماً جديداً وكلياً على شكل التطبيق ، باللإضافة إلى تحديث في شكل الصفحة الشخصية الخاصة بالمستخدم ..

LINE 5.0.1

كذلك شَمِلَ التحديث تحسيناً في قائمة الإعدادات وتوفير بعض المميزات بها ، إلى جانب توفير مجموعة جديدة من التأثيرات التي تستطيع إضافتها إلى صورك لتصبح أكثر جمالية عن ذي قبل ،، ولمستخدمي نظام التشغيل أندرويد 2.3 فما فوق إقتصر التحديث على إمكانية البحث عن الأسماء فقط فى غرف الدردشة دون الرسائل.

ونجدر بالإشارة أن تطبيق LINE قد حصل في وقت سابق على تحديث يُمَكَّن مستخدمي نظام أندرويد 4.1 فما فوق من البحث عن الأسماء في غرف الدردشة كذلك في الرسائل ..

ومن الإضافات الجديدة التي حصل عليها تحديث LINE 5.0.1 إضافة ميزة ” LINE Pay ” والتى من شأنها يُمَكَّن المستخدمين من دفع الأموال بكل سهولة ، كذلك توفير ميزة التحقق بخطوتين والتى تعطي للمستخدم درجة أعلى من الأمان عند استخدامه للتطبيق ، مع دعم التحديث تغيير مكان حفظ الصور ومقاطع الفيديو إلى مجلد جديد تختاره أنت ..

والآن يمكنك الحصول على تحديث تطبيق LINE 5.0.1 بالتوجه إلى متجر قوقل بلاي وتحميله بشكل مجاني من هنا ..

تعليقات عبر الفيسبوك