أبل تعرض المساعدة على مطوري تطبيقات أبل ووتش

Apple-Watch-breaks-cover-the-new-category (2)

دعت أبل مؤخرًا مجموعة من مطوري تطبيقات ساعتها الذكية “أبل ووتش” إلى مقرها الرئيسي في كوبرتينو لمساعدتهم في العمل على تطبيقاتهم المخصصة للساعة الذكية قبل إطلاقها الرسمي في أبريل.

وطبقًا لمصادر قريبة من القصة فإنّ أكثر من ١٠٠ مطور لبّوا دعوة أبل التي تريد أن تضمن وجود أكبر عدد ممكن من التطبيقات الجاهزة للتحميل بالتزامن مع إطلاق أبل ووتش.

وتزعم المصادر أنّ أبل أخبرت المطورين في دعوتها أنّ الأمر عاجل، ما يشير إلى أنّ هذه التطبيقات قد تستخدم في الترويج لساعة أبل ووتش أو يتم استعراضها في الإعلان عن الساعة الذكية أثناء انعقاد المؤتمر الصحفي.

حتى الآن تنوعت ردود أفعال مطوري التطبيقات حول ساعة أبل، ما بين الإعجاب الشديد بالزر الجانبي الذي يسمح للمستخدم بالانتقال بين التطبيقات وداخل التطبيق الواحد، أو عدم الاعتياد على تقنية Force Touch المزودة بها شاشة ساعة أبل ووتش والتي يمكنها التفريق بين النقرة والضغطة الطويلة على الشاشة للقيام بوظائف مختلفة.

ومن جانب آخر، تعمل أبل مع بعض البنوك الكبيرة لتحسين تطبيقات WatchKit التي تدعم نظام الدفع الإلكتروني أبل باي على الساعة الذكية. وجدير بالذكر أنّ ساعة أبل ووتش وقت إطلاقها ستتوافق مع هواتف الآيفون ٥ وأعلى.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك