الرئيسية / برامج / تطبيق وين ناكل للآيفون من أيدي طلاب سعوديين

تطبيق وين ناكل للآيفون من أيدي طلاب سعوديين

 

وين ناكل

أول أمس أطلقت مجموعة من الطلبة السعوديين في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ، تطبيق جديد في متجر الأب ستور يحمل إسم ” وين ناكل ” ، وجاء هذا التطبيق بفكرة جميلة ودائما ما يتعرض لها الأشخاص أو العائلات عند ذهابهم لتناول الطعام فالسؤال الأول والمتوقع من الجميع أين سيكون مكان الأكل والمطعم الذي سنقصده ؟؟ ..

هنا يأتي دور التطبيق في عرض المطاعم القريبة منك ، إضافةً إلى حساب المسافة من مكانك إلى المطعم الذي ستقصده ، وموضحاً جميع الطرق التي تؤدي للمطعم على شكل خريطة يوفرها لك التطبيق بكل سهولة وسرعة ..

 

وين ناكل

 

كذلك يحمل التطبيق تصنيفات للوجبات إن كانت فطور أو غداء او عشاء ويحمل كل تصنيف من هذه التصنيفات مجموعة المؤكولات المتوفرة واللذيدة في المطعم المختار ، ومنذ طرح التطبيق في متجر الأب ستور السعودي في تاريخ 14 فبراير لعام 2015 حصل على ترتيب متقدم جداً متمثلاً بالترتيب الثالث في المتجر فقط في هذه المدة القصيرة ..

وأخيرا التطبيق متوفر بنسخة للويب على أجهزة الماك تجدها هنا ، ومتوفر أيضاً على متجر أب ستور لنظام ios من هنا ..

عن Ahmed Saeed

محرر لدى عالم التقنية، أُبحر في الفضاء التكنولوجي، وأمارس طقوسي في الكتابة عن تطبيقات الهواتف والأجهزة الذكية بشتى مجالاتها والداعمة لمحبوباتي نظام أندرويد و iOS، ومبرمج تطبيقات وصيانة برمجة هواتف أندرويد من تحديثات وصلاحيات الجذور الـ ROOT.



تعليقات فيسبوك على تطبيق وين ناكل للآيفون من أيدي طلاب سعوديين

إلى الأعلى