مهارة .. منصة تدريب عربية عن كل شيء من مؤسسي رواق

Capture

بعد رواق و جُنَّة، أطلق موقع مهارة .. وهو منصة مستقلة للدورات التعليمية تتيح لأي شخص أن يقدم دورات في مجال تخصصه مجاناً أو بمقابل مادي يتقسامه مع المنصة.

ولنمّيز رواق عن مهارة، فإن الأول كان يستضيف محاضرين جامعيين من جامعات وجهات أكاديمية عالمية وعربية، لهذا أصبح له طبيعية أكاديمية، ولإتاحة الفرصة أمام كل من لديه مهارة لتعليمها للعالم العربي، جاء موقع مهارة بشكل مستقل عن رواق لكن من نفس المؤسسين فؤاد الفرحان و سامي الحصين.

ويمكن لأي شخص تسجيل حساب مجاني على الخدمة والبدء بتدريس الدورات حيث يرفع مقطع تعريفي وباقي المحتوى المتعلق بالدورة على أن لايقل عن 30 دقيقة فيديو كحد أدنى. وبعد تقديمها لإدارة الموقع ومراجعتها يتم نشرها للجمهور. ويوفر الموقع خيارين للدورات، إما مجانية أو مأجورة يحصل الموقع على 50% من قيمة كل انضمام.

وعلى الموقع حالياً أكثر من عشرين دورة في أكثر من عشرة مجالات منها متاح لبدء التعلم به فوراً ومنها سيتم رفعه قريباً يمكنك الإلتحاق بها لتنبيهك عند جاهزيتها. ويمكنك تصفح الدورات بسهولة والإطلاع على عنوانها واسم المدرب، وعند الدخول على أي دورة يمكنك التعرف على محتوى الدورة ومتطلباتها ومعلومات أكثر عن المدرب.

  • Saad Lakhal
  • avatar

    بالتوفيق لرائدي الأعمال في نشر الوعي بين المستخدمين العرب ورفع مستوى المحتوى العربي 🙂

تعليقات عبر الفيسبوك