تحديث جديد لتطبيق Skype Qik بميزة مشاركة الفيديوهات دون حفظها

Skype Qik

Skype Qik تطبيق مخصص للدردشة السريعة بالفيديو بين المستخدمين .. بحيث يُمكِّنكَ التطبيق من إنشاء رسالة فيديو لأي شخص ، ومن خلاله أيضاً يمكنك إنشاء المجموعات والبدء في تسجيل لقطات فيديو مباشرة لمدة 42 ثانية مع إمكانية تحديد مدة حذف هذه الرسائل علماً بأن أقصى مدة لبقاء الفيديو في هاتف المُستقبِل ستكون أسبوعين وبعدها يحذف تلقائياً ..

ومن ناحيته أعلنت شركة مايكروسوفت العملاقة عن إطلاق تحديث جديد لتطبيق Skype Qik التابع لتطبيق المحادثات الشهير Skype ، سواء لنظام ويندوز فون أو نظامي أندرويد وiOS ، وقد جلب هذا التحديث مجموعة من الإضافات والمميزات الجديدة والرائعة بنفس الوقت ..

وقد عبرت سكايب مخاطبةً المستخدمين عبر موقعها الرسمي وإشارة إلى هذا التحديث ” الفيديوهات التي تسجلونها هي ملك لكم وحدكم لذا يجب أن تكونوا قادرين على القيام بما تريدونه بها ، ولهذا تستطيعوا الآن مشاركتها إلى تطبيقاتكم المفضلة أو إلى حساباتكم على الشبكات الاجتماعية مباشرة عبر التطبيق ” ..

والنقطة الرئيسية في تحديث تطبيق Skype Qik أنه أصبح بالإمكان مشاركة مقاطع الفيديو لمختلف التطبيقات الأخرى بغض النظر عن منصات التشغيل المعمول بها دون الحاجة إلى حفظ المقطع في جهازك ، وذلك عبر الضغط على زر القائمة الرئيسية ، والذي يتخذ شكل السهم لأعلى يكون أسفل واجهة التطبيق ، وبعد الضغط عليه سيظهر خيار يتيح للمستخدِم مشاركة الفيديو إلى أى تطبيق إجتماعي يريده ، وهذا الخيار الجديد مُوَضَّح لكم كما في الصور التالية ..

 

 

Skype Qik

 

 

 

 

Skype Qik

 

وأخيراً التحديث متاح مجاناً ومتوفر على أندرويد ، و ويندوز فون ، و ios ..

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك