إل جي تُعلن عن الساعة الفارهة LG Watch Urbane

LG_WATCH_URBANE_4

أعلنت إل جي عن ساعة ذكية جديدة ذات هيكل وتصميم معدني باسم LG Watch Urbane على أن تطرحها رسميًا في المؤتمر العالمي للموبايل الذي ينعقد الشهر القادم. ويأتي ذلك في الوقت الذي تُحارب فيه الشركة الكورية بقوة للاستحواذ على حصة أكبر في سوق الساعات الذكية الذي يبدو أنّه سيشتعل هذا العام مع إطلاق ساعة أبل ووتش.

الهدف من إطلاق LG Watch Urbane – تعمل بنظام أندرويد وير – واضح وهو جذب مستخدمي الفئة الأولى الذين تستهدفهم أبل بساعة أبل ووتش. تأتي ساعة إل جي الجديدة بشاشة دائرية مقاس ١.٣ بوصة بتقنية P-OLED، كما تعمل بمعالج سنابدراجون ٤٠٠ بسرعة ١.٢ جيجاهرتز مع ٥١٢ ميجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة تخزين داخلي ٤ جيجابايت، وكل هذا مع بطارية بقوة ٤١٠ ملي أمبير.

تأتي ساعة LG Watch Urbane باللون الذهبي أو الفضي وتحمل تقنيات متقدمة مثل مراقب ضربات القلب. وحتى الآن لم يصدر السعر الرسمي لها في المملكة، لكن سنزودكم به بمجرد نزولها للأسواق.

التوجه الجديد من إل جي يهدف بالأساس للمهووسين بالتقنية والموضة في الوقت نفسه، خاصةً وأنّ أغلب الساعات الذكية بالسوق حاليًا ليست بالتصميم الجيد كفاية لجذب هذا النوع من الناس. ما رأيك بساعة إل جي؟

تعليقات عبر الفيسبوك