عرب دوب ArabDub تطبيق جديد بفكرة Dubsmash

عرب دوب ArabDub

بعد أن حقق تطبيق Dubsmash الشهرة والنجاح في العالم بأسره بفضل فكرته المُسَلِّيَة والتي تقوم على إنشاء فيديو تُقلَّد فيه الشخصيات المشهورة بأصواتهم ولكن بفيديو خاص فيك ، والتي من خلالها قد نالت هذه الفكرة إعجاب ملايين المستخدمين منذ طرحه في متاجر الهواتف الذكية في شهر نوفمبر الماضي ..

وكمثل ما عودتنا التطبيقات الناجحة بظهور تطبيقات أُخرَى منافسة لها تدخل في نفس المجال ، قامت شركة ألفا آبس وهي شركة عربية مُختصَّة بإنتاح تطبيقات الهواتف الذكية ومقرها الرئيسي بأبو ظبي ، قامت بطرح تطبيق جديد من تطويرها أسمته عرب دوب ArabDub يحمل نفس فكرة وآلية عمل تطبيق Dubsmash ..

عرب دوب ArabDub

ArabDub عبارة عن تطبيق يمكنك من خلاله دمج مقاطع صوتية مضحكة من مسرحيات و أغاني عربية شهيرة ومعروفة على فيديو سيلفي تقوم أنت بتصويره عبر التطبيق ، وبعد الإنتهاء من إختيار المقطع الصوتي والإنتهاء من تسجيل فيديو السيلفي ، تتم معالجة المقطع ليظهر أخيراً مقطع فيديو أنت فيه مضافاً إليه المقطع الصوتي لأحد الشخصيات الذي قمت بإختياره والإستماع إليه سابقا ..
ويحمل التطبيق أكثر من 400 مقطع صوتي بجودة عالية ، تشمل هذه المقاطع مسرحيات وأغاني وكلمات مسجلة لأشهر الممثلين والمغنيين المعروفين ، كذلك يحمل فئات متنوعة من الأغاني والموسيقى وهي على سبيل الحصر لا الشمل مثل أصوات الحيوانات وأغاني رومانسية وأغاني مضحكة وفئة الأغاني الأجنبية ومعلقين رياضيين ..الخ ، وبعد الإنتهاء من تسجيل فيديو الخاص بك يمكنك نشره بين أصدقائك على شبكات التواصل المعروفة كفيس بوك او الواتس أب وغيره وكل ذلك بسهولة وسرعة فائقة ..
عرب دوب ArabDub
وأخيراً نجدر بالإشارة بعد تحميلك للتطبيق يتطلب منك تسجيل بريدك الإلكتروني الخاص بك ، والآن يمكنك تحميل التطبيق بشكل مجاني لنظام الأندرويد من هنا ، ولنظام ios من هنا ..

تعليقات عبر الفيسبوك