بديل .. موقع عربي لإستكشاف بدائل التطبيقات

Capture

إن كنت تستخدم عدة أجهزة بشكل يومي وتختلف بأنظمة تشغيلها فإنك حتماً واجهت مشكلة عدم توفر نسخة من تطبيقاتك المفضلة على كل الأنظمة. وهنا يأتي دور موقع بديل حتى يعطيك مجموعة من البدائل لأي تطبيق تريده يناسبك مع روابط تحميله والحصول عليه أيضاً.

ويوفر موقع  بديل معلومات عن التطبيقات مثل دعمه للغة العربية وسعره إن لم يكن مجانياً وكذلك أنظمة التشغيل المتوافق معها سواء لأجهزة الكمبيوتر الشخصي أو الأجهزة الذكية أو حتى توفر نسخة سحابية منه. كما يُمكن الإستفادة من ميّزة مُقارنة البدائل، حيث يُمكن مُقارنة حتى 4 تطبيقات معاً لاختيار المُناسب بكل سهولة.

وأوضح فراس اللو، المؤسس والمدير التنفيذي للموقع أن الهدف منه إمكانية استعراض أحدث التطبيقات والبرامج العالمية، فضلاً عن استعراض بدائل تطبيق مُعيّن، خصوصاً مع كثرة الخيارات في وقتنا الراهن.

وأضاف أن الخيارات أصبحت اليوم أكثر من السابق، على سبيل المثال كان تطبيق الواتساب الوحيد للرسائل الفورية وتبادل مقاطع الفيديو والرسائل الصوتية، لكن هناك اليوم أكثر من 40 بديل للتطبيق يمكن أن يحلّ محله ويقدم مزايا وأدوات مفيدة أكثر, وهنا يكون دور موقع بديل بتعريفك بهذه البدائل وتوصيلها إليك.

وانطلق الموقع قبل اسبوعين مع قاعدة بيانات تحوي أكثر من 100 تطبيق تتوسع بإستمرار ويومياً لمواكبة أحدث الإصدارات.

الجدير بالذكر أن موقع بديل يوفر خدمة أضف تطبيق، حيث يمكن لأي مستخدم المشاركة في مقترحات لتتم إضافتها مباشرة للموقع وربطها مع البدائل المناسبة.

تعليقات عبر الفيسبوك