سامسونج تشوق حول كاميرا جالاكسي اس 6

samsung-next-galaxy
تشويق جديد عن الجالاكسي القادم من سامسونج قبل اسبوعين من إطلاقه، هذه المرة عبر تويتر حيث رفعت الفيديو مباشرة على الخدمة والذي لايكشف الكثير بالفعل كنوع من التشويق.

يتحدث في الفيديو هاتف جالاكسي القادم وهو اس 6 بالطبع حيث يركز على “الرؤية الرائعة” و “المنظر الفريد” وهي على الأرجح مزايا كاميرا الهاتف حيث يظهر شكلها في نهاية الفيديو.

وكما نعرف ستكشف سامسونج عن هاتفها قبل مؤتمر الجوال العالمي في برشلونة، أي في 1 مارس المقبل، ومن خلال الشائعات والتسريبات السابقة نعرف أن هناك تغيير كبير في تصميم الهاتف أخيراً مع إطار معدني لأول مرة.

وتشويق سامسونج هذا عن الكاميرا يجعلنا نزيد من صحة الشائعات أن كاميرا الهاتف ستكون دقتها 20 ميغابكسل، ومن المزايا الأخرى ستعتمد سامسونج على معالج ثماني النوى 64 بت وبذاكرة داخلية يمكن توسيعها حتى 128 غيغابايت مع خدمة دفع عبر الهاتف على غرار آبل باي ستسميها سامسونج باي وسيأتي الهاتف بنظام الأندرويد لولي بوب.

بكل الأحوال سنكون معكم عند الكشف الرسمي عن الهاتف وأية هواتف اخرى قد تفاجئنا بها سامسونج في الأول من مارس، لنرى هل ستعود إلى ساحة المنافسة بعد الضربات التي تلقتها من الآيفون و htc ؟

تعليقات عبر الفيسبوك