تطبيق دردشة جديد من لاين لتواصل الشركات مع الزبائن

screenshot-2015-02-13-09-35-15

بعد النمو المتسارع في تقديم خدماتها المتنوعة إضافة للدردشة للمستخدمين الأفراد، تسعى لاين الآن للدخول إلى خدمات التواصل للشركات مع الزبائن والمهتمين بها حيث أطلقت تطبيق جديد موجه لقطاع الأعمال يعمل على ربط الشركات وتواصلها مع المستخدمين.

والتطبيق الجديد يحمل الأسم LINE@ أو Line at ويتيح للشركات أن ترسل رسائلها وتتواصل مع مستخدمي لاين وأيضاً نشر المحتوى إلى الخط الزمني وبالتالي التواصل أيضاً مع الزبائن والعملاء والمهتمين وليس فقط الأصدقاء.

screenshot-2015-02-13-09-28-20

ويمكن للمتاجر والشركات وحتى العلامات التجارية الكبرى استخدام تطبيق لاين الجديد كنوع من التسويق لخدماتها ومنتجاتها والتواصل مع زبائنها عبر الانترنت. كما يمكن استخدامها كأداة للحجز المسبق في المطاعم مثلاً.

وحتى تربح لاين من تطبيقها الجديد فإنها وفرت اسلوب الدفع مقابل البحث عنك، بمعنى إن أردت المستخدمين يصلون إليك عبر البحث عن حسابك عليك دفع رسوم سنوية بنحو 24 دولار للسنة الأولى ومن بعدها يتم تخفيض الرسم للنصف.

وأيضاً وضعت لاين بعض القيود على الحسابات المجانية حيث لايمكنها إرسال أكثر من ألف رسالة شهرياً، لكن إن دفعت 50 دولار شهرياً ستتمكن من إرسال 50 ألف رسالة وإن تجاوزت هذه الباقة فإن كل رسالة ستكلفك 1 سنت.

تطبيق Line@ متاح اليوم للتحميل حول العالم وبـ 14 لغة لانعرف إن كان من بينها العربية ويمكن تحميله على الأندرويد والآيفون.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك