فيس بوك تتيح لك توريث حسابك من بعد وفاتك

legacy_featured

حتى حساب فيس بوك يمكنك توريثه بعد وفاتك، حيث أطلقت الشبكة الاجتماعية اليوم خدمة جديدة تتيح للمستخدمين اختيار من سيتمكن من السيطرة على الحساب وإدارته من بعد وفاة صاحبه، وإن لم تكن تود بأن يبقى حسابك حياً، يمكنك اختيار حذفه نهائياً وسيموت مع وفاتك.

والخدمة متاحة حالياً للمستخدمين من الولايات المتحدة فقط وستتوفر لاحقاً لباقي دول العالم ويمكن الوصول إليها سواء عبر موقع أو تطبيق فيس بوك ضمن قسم الأمن والحماية. ويمكن لوريث الحساب legacy contact أن يعدل صورة الملف الشخصي ويوافق على طلبات الصداقة ويثبت الإعلانات على حائط الحساب.

والتوريث لايعني إعطاء مطلق الصلاحية للوريث أن يتصرف كما يشاء وكأنه حسابه، مثلاً لن يتمكن من نشر المنشورات الجديدة كما لن يتمكن من الإطلاع على الرسائل الخاصة. لكن سيمكن للمستخدم تحميل ملف يحوي كامل بيانات الحساب كالصور والمنشورات وغيرها من المعلومات الشخصية.

وسابقاً عندما يتوفى شخص ما كانت فيس بوك توفر طريقة لتجميد الحساب بدون حذفه أو تمكن أي شخص من الوصول إليه. ووعدت بالعمل على طريقة أفضل للتعامل مع الحساب وستلاحظ أن كلمة Remembering ظهرت اعلى اسم صاحب الحساب المتوفى كإشارة على رثائه.

المصدر

legacy-contact_choose legacy-contact_data legacy-contact_message legacy-contact_settings legacy-contact_timeline

 

  • cloudwings.com.sa

    عمل مميز بس هو بيعرف ازاى ؟؟؟

    http://www.cloudwings.com.sa/

  • معقوله حتى الورث وصل لحساب الفيس شيء جميل

  • Ali

    عمرنا طويل يا مارك زوكربيرج ^_^
    http://mphker.blogspot.com

  • يعرف دالك هو انه اهل مالك الحساب يرسلون شهادة وفاة للفيسبوك طبعا هدا للاجانب لانه الشهادة تكون انجليزية اما نحن بالمغرب فلازم خبير في اللغة لكي يترجمها + خبير في الأثار لانها شاهدة خطها عجيب وتيقة بعد يوم تصبح مهترئة ، الله يقدرنا ع طاعته وبس

تعليقات عبر الفيسبوك