فود باندا تستحوذ على خدمة توصيل الطعام 24h.ae

unnamed

استحواذ جديد في قطاع خدمات الطعام، حيث أعلنت شركة توصيل وجبات الطعام الإلكترونية فود باندا اليوم عن ضمّ شركة 24h.ae في الشرق الأوسط، مستهدفة بذلك المنطقة كأكبر سوق آخذ في النمو السريع في قطاع توصيل الطعام.

وكانت شركة 24h.ae قد تأسست عام 2011 في الإمارات وتوفر خدمات توصيل الطعام في سبعة مدن في الدولة منها دبي و أبوظبي. وسوف تواصل نشاطاتها مع فريق العمل والإدارة الجديدة، مع المحافظة على علامتها القوية التي نجحت في تطويرها وتنميتها خلال الأعوام الماضية. تتعاون الشركة حاليا مع أكثر من 700 مطعم تضم نخبة من المطاعم الرئيسية. وتغطي نشاطات فود باندا حاليا المملكة العربية السعودية والأردن، تحت علامتي hellofood.sa و hellofood.jo.

وقال رالف وينزل، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لمجموعة فود باندا أنه وبعد توحيد العمل تحت راية واحدة في منطقة آسيا، يسرنا أن نعلن عن ضم 24h.ae في المنطقة التي نعتقد أنها تشهد النمو الأكبر في قطاع توصيل الطعام؛ وما نتطلع إليه حاليا من خلال ضم شركة 24h.ae في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى شركتنا الحالية هلوفود في المملكة العربية السعودية والأردن، هو تقديم أفضل تجربة توصيل الوجبات الجاهزة لعملائنا في الشرق الأوسط.

الجدير بالذكر أن شركة فودباندا هي إحدى شركات مجموعة روكيت انترنت الشهيرة والتي كانت قد استحوذت منذ يومين على موقع طلبات الكويتي بصفقة بلغت قيمتها 150 مليون يورو.

يذكر أن مجموعة فود باندا أعلنت مؤخرا عن سلسلة من الإستحواذات في أوروبا، إذ ضمّت إليها شركات جديدة في هنغاريا (المجر)، صربيا، البوسنة والهرسك، ومونتينيغرو (الجبل الأسود)، بالإضافة إلى ضمها في يوم الجمعة الماضي لشركات منافسيها في 7 أسواق آسيوية وفي جنوب شرق آسيا أيضا، لتعزز بذلك وضعها الريادي الموحّد في المنطقة. تغطي نشاطات المجموعة حالياً 40 سوقا في آسيا، أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا، وأمريكا اللاتينية.

 

تعليقات عبر الفيسبوك