لعبة حرب الحروب .. لعبة استراتيجية جديدة من مطوري “فرسان المجد”

11

أطلقت شركة فلافل غيمز لتطوير الألعاب الجماعية العربية على الانترنت لعبتها الجديدة الاستراتيجية حرب الحروب والتي يمكنك اللعب فيها على iOS وحتى عبر الويب لخوض المعارك ضد الجيوش الأخرى.

وتدور أحداث قصة اللعبة في الزمن الحديث بدءاً من السبعينيات وحرب اكتوبر وحتى اليوم وتلعب فيها دور القائد الذي ينظم ويدير كافة النواحي من أجل تعزيز قدرات الجيش القتالية. ونلاحظ التنافس على الموارد ( نفط، غذاء، مواد صنع الأسلحة) بشكل دائم حيث يمكنك إما الوصول قبل الجميع إليها أو الاستيلاء على مدن الخصوم بعد أن جمعوا الموارد وتشكّل الأحلاف العسكرية جزءاً هاماً من قصة اللعبة حيث يمكنك التعاون معها لزيادة إمكانياتك الدفاعية أو الهجومية ومساعدتهم أيضاً.

وفي كل مدينة من مدن اللعبة بطل تزوده بالمعدات اللازمة من أسلحة و مواد اخرى وتدربه لتعزيز قدراته وكسب مزايا تزيد من فاعلية مؤسساتك وجيوشك. وحتى يمكنك السيطرة وأسر قائد الخصوم والاحتفاظ به أو قتله من أجل إجباره للبحث عن قائد جديد وزيادة الروح المعنوية لجيشك.

وتوفر اللعبة عدة أنظمة لزيادة المتعة والإثارة فيها، حيث يمكنك ربط الميداليات مع أنواع مختلفة من المعدات لزيادة فعاليتها، وهناك نظام الهجوم الجماعي لتعاون عدة جيوش مع بعضها للانتصار على لاعب أقوى منك، وإن تعرضت لهجوم قوي يمكنك استخدام نظام الدفاع الجماعي حيث يتفاجئ المهاجم بدفاعاتك والتعزيزات التي قدمها أعضاء الحلف لك.

اللعبة متاحة للتحميل على iOS و الويب

1 2 4 5 6 7

22