أمازون تطلق خدمة تسهل عملية إنشاء المسابقات

giveaway_how_it_works_504x504_CT-04
مع انتشار الشبكات الاجتماعية بشكل متزايد أصبحت الشركات وأصحاب الحسابات يطلقون العديد من المسابقات لكسب المزيد من الجمهور والتفاعل، اليوم تذكر كلمة Giveaway أكثر من مليار مرة على مختلف المنصات والحسابات الاجتماعية، وأمازون حاضرة مع خدمة جديدة تساعد المستخدمين على إطلاق المسابقات وتقديم الهدايا.

ويمكن عبر أداة أمازون الجديدة لأي مستخدم أن يختار الهدية التي يريد أن يقدمها ويطلق المسابقة على موقعه أو حسابه مجاناً. وتتيح أمازون اختيار حتى 50 هدية مختلفة يتم شحنها مباشرة من موقع أمازون وتصل القيمة الإجمالية للهدايا حتى 5 آلاف دولار كحد أقصى، وبعد اختيار الهدايا تقوم بإدخال تفاصيل المسابقة وبعدها ستعطيك أمازون رابطاً تشاركه مع جمهور خدمتك أو موقعك أو حسابك للدخول للمسابقة.

هذه العملية ستساعدك على أن تلقي بعبئ إدارة المسابقة على أمازون، فهي ستقوم بإدارة المسابقة وإبلاغ الفائز وحتى شحن الهدية إليه والتعامل مع الضرائب وغيرها من الأمور التي قد تواجهك. وانت من جهتك عليك فقط تحديد الهدية والتفاصيل ودفع قيمتها لأمازون.

وهناك طريقتين للمسابقات توفرهما أمازون، الأولى وهي “الواصل أولاً” حيث أن الهدية تكون من نصيب الشخص الذي يدخل أولاً في المسابقة، والثانية هي “رقم الحظ” حيث يتم اختيار الفائز صاحب الترتيب الذي تريده.

وأمازون تستهدف أولاً الشركات الكبرى والعلامات التجارية لإستخدام خدمتها لتنظيم المسابقات بدلاً من القيام بذلك على مختلف الشبكات الاجتماعية، مع أنها تقول أنها ستوفرها للجميع وليس فقط الشركات.

الخدمة حالياً متاحة للمستخدمين من أمريكا فقط، ويمكنك المشاركة بمسابقة أجرتها امازون كتعبير عن إنطلاق الخدمة، أو لإنشاء مسابقتك الخاصة يمكنك الدخول إلى صفحة الخدمة مباشرة  amazon.com/giveaway.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك