الأجهزة المتوقعة من مايكروسوفت في المؤتمر العالمي للموبايل

microsoft-event_MWC2015

كلما اقتربنا من المؤتمر العالمي للموبايل الذي ينعقد في برشلونة كل عام، كلما زادت الأخبار حول الشركات المُشاركة فيه والأجهزة المتوقع الكشف عنها أثناء انعقاده. آخر الأخبار في هذا الاتجاه هو بدء مايكروسوفت الأمريكية بإرسال دعوات لحدث مُخصص في الثاني من مارس أثناء مشاركتها في المؤتمر العالمي للموبايل.

ماذا ستُعلن مايكروسوفت في هذا الحدث؟ أغلب التوقعات تُشير إلى هواتف ضمن الفئة منخفضة التكلفة وتحديدًا ضمن هواتف لوميا 6xx، ولا نتوقع أن تقوم الشركة بالكشف عن أحد هواتفها الرائدة في هذا التوقيت، خصوصًا وأنّ أغلب التقارير تُشير إلى أنّ مايكروسوفت ستؤجلها إلى سبتمبر، ربما مع كشف أبل عن الآيفون ٦ إس.

بالإضافة للهواتف منخفضة التكلفة، هناك توقعات بأن تقوم مايكروسوفت بالكشف عن الجيل الجديد من هاتف نوكيا لوميا ١٣٢٠، حيث يُعتبر هاتف متوسط المواصفات أو ربما متواضع المواصفات حيث يحتوي على ١ جيجابايت من الذاكرة العشوائية و٨ جيجابايت للتخزين الداخلي، بالرغم من شاشته الكبيرة بمقاس ٦” بوصة وبطارية ٣,٤٠٠ مللي أمبير.

وتوجد توقعات أخرى بإمكانية كشف مايكروسوفت عن إصدار منخفض التكلفة من هاتف لوميا ٨٣٠ بشاشة ٥” بوصة بدقة ٧٢٠ × ١٢٨٠ بكسل وكاميرا ٨.٧ ميجابكسل بتقنية بيور فيو، ومعالج سنابدراجون ٤٠٠ رباعي النواة. وحسب التقارير فإنّ سعره سيتراوح حول ٢٧٥ دولار أمريكي.

هذا من جانب مايكروسوفت في المؤتمر العالمي للموبايل. أيضًا من المتوقع أن تكشف سامسونج عن هاتفها الرائد لهذا العام “جالكسي إس ٦” وأيضًا إتش تي سي عن هاتف One M9. ابقوا معنا لتغطية مميزة بإذن الله.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك