الأخبار

موبايلي تطرح خدمة “أماكن” لمشتركي “فلّه”

أماكن فلة

تقدم شركة موبايلي في كل أسبوع عروض وخصومات حصرية متجددة لمشتركي خدمة فلّه المجّانية وفلّه بلس*. ومؤخرًا كشفت الشركة عن خدمة أماكن لمستخدمي تطبيق موبايلي فلّه.

للاشتراك في خدمة أماكن وبقية العروض الأسبوعية الأخرى، عليكم أن تكونوا أحد مشتركي خدمة موبايلي فلّه للاستفادة من العروض. بعدها عليك تحميل تطبيق فلّه – المتوفر على الأندرويد وiOS – لمطالعة تحديثات العروض الأسبوعية.

وللاستفادة من أي عرض، عليكم اتّباع الخطوات التالية:

  1. زيارة المحل الذي يُقَدِّم العرض.
  2. النقر على العرض المرغوب فيه من خلال تطبيق موبايلي فلّه.
  3. الضغط على “احصل على العرض“.
  4. إدخال رقم الهاتف المحمول للتأكد من اشتراككم في خدمة فلّه.
  5. طلب الكوم من الكاشير.

*خدمة فلّه المجانية تمنحك 300 دقيقة و 300 ميقابايت عند الإشتراك. وهي خدمة مضافة حيث يمكن لعميل موبايلي إضافتها على الباقة الحالية والتمتع بمزايا باقة الحالية ومزايا خدمة فلّه معاً.

*خدمة فلّه بلس تمنح مشتركيها 6000 دقيقة  و1 جيجابايت مقابل 20 ريال فقط وهي أيضاً خدمة مضافة حيث يمكن لعميل موبايلي إضافتها على الباقة الحالية والتمتع بمزايا باقة الحالية ومزايا خدمة فلّه معاً.


اظهر المزيد

‫3 تعليقات

  1. الاخوان اللي في المدونة والمشرفين عليها هناك اعلانات تغطي الصفحة والمقال باليسار – انا استخدم ايباد

  2. مانبي منهم تطبيقات, نبي بس يحدثون تطبيق موبايلي على الايفون للتوافق مع آخر اصدار وكذلك موافقة شاشات الايفون الكبيره والاهتمام بتصحيح الاخطاء وجعله اكثر مرونه وسهوله وكذلك الاهتمام بالشكل, آخر تحديث له في 24 ابريل 2013 , مو معقوله ابداً, شركه تهتم بالتقنيه وترعى مسابقات للمطورين وبالاخير تطبيقهم اقل ما يقال عنه فاشل, هزلت وربي.

  3. لي اكثر من سنه اطالب بتحديث تطبيق موبايلي, وصبري مل, وابشرهم أن خطي هو من الاتصالات وقبل اسبوع تقريباً نقلت رقم زوجتي من موبايلي إلى الاتصالات, شكراً موبايلي!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى