هلو فوود .. خدمة توصيل الطعام عبر الانترنت في السعودية

HELLOFOOD

مع توفر وانتشار الانترنت في كل مكان أصبحت أسهل طريقة لطلب أي شيء تريده ومن منزلك بدون الحاجة لمغادرته، ومن أكثر التطبيقات للطلب عبر الانترنت رواجاً في المنطقة العربية وتحديداً الخليج هو طلب الطعام. حيث يمكنك الدخول إلى موقع ويب وتقديم طلبك ودفع قيمته وانتظار وصوله إلى باب المنزل.

هلو فوود واحد من المواقع التي تقدم خدمة توصيل طلبات المطاعم والذي يوفر عليك عناء البحث عن أرقام المطاعم أو التوجه إليها وتضييع وقتك في زحمة السير. ويعمل الموقع على الربط بين المستخدمين الجائعين وأصحاب المطاعم حيث يقدم طيف واسع من الأطباق من مختلف المطاعم وأنواع الطعام.

تحتاج عملية طلب الطعام عبر هلو فوود ثلاثة خطوات فقط، الأولى هي إدخال مدينتك والشارع الموجود فيها ليعرض عليك قائمة المطاعم التي توصل إلى منطقتك، ثم تختار المطعم الذي تفضله والوجبة التي تريدها وطريقة الدفع وتنتظر بعدها تسليم الطعام إليك ويمكنك اختيار الدفع عند الاستلام.

ويدعم هلو فوود السعودية حالياً عدة مدن وهي الرياض، جدة، الدمام، الخبر، الظهران، الإحساء و ينبع. كما يتيح توصيل الطعام من مختلف المطاعم والوجبات السريعة كالبيتزا والبرجر والدجاج وحتى أطباق من مطابخ اخرى كالهندي والياباني واللبناني.

ويمكن للمستخدم الطلب من عدة مطاعم بحيث تكون على عدة طلبيات منفصلة ويتم الدفع بشكل منفصل. ويؤكد هلو فوود أن دوره يكمن فقط في التوصيل حيث يؤكد لك استلام طلبك من المطعم برسالة على جوالك ويعلمك بالوقت المتوقع للتوصيل ولا علاقة له بأخطاء الطلبات أو جودة الطعام حيث يمكن أن يصل المستخدم مع المطعم لحل المشاكل إن حصلت.

التسجيل في الموقع مجاني كما توفر الخدمة تطبيقاتها للهواتف الذكية للطلب من أي مكان عبر هاتفك.