نتائج تويتر: نمو عدد المستخدمين النشطين إلى 288 مليون

wall-street-twitter-ipo

كشفت تويتر عن نتائجها المالية للربع الرابع وكذلك أحدث أرقام المستخدمين النشطين والتي كانت عند التوقعات. و بحسب الأرقام الرسمية فإن تويتر لديها 288 مليون مستخدم نشط خلال الربع الرابع وهو نمو 20% مقارنة بنفس الربع من العام الماضي.

وكان المحللين يتوقعون أن عدد المستخدمين النشطين شهرياً على تويتر يدور في مجال 287 إلى 291 مليون مستخدم، أي أن تويتر بالكاد حققت التوقعات ومع ذلك فهو أمر جيد للشركة التي كانت الصورة سلبية حول معدلات نمو المستخدمين فيها طوال الأرباع الماضية.

وعن أرباح وعائدات الشركة خلال الربع الرابع المنتهي بنهاية ديسمبر، فإن تويتر حققت أرباح 12 سنت لكل سهم وبعائدات إجمالية 479 مليون دولار وهو أيضاً أعلى من توقعات المحللين التي كانت عند 6 سنت ربح للسهم و عائدات إجمالية 453 مليون دولار.

وبلغ متوسط عدد المستخدمين النشطين عبر الهواتف الذكية اليوم 80% من إجمالي المستخدمين النشطين، كما أن عدد مشاهدات الخط الزمني الإجمالية كانت 184 مليار مرة خلال الربع وهو نمو 23% في عدد المشاهدات مقارنة بنفس الربع من العام الماضي. وحتى ارتفع نصيب كل الف مشاهدة من الإعلانات ليصل إلى 2.37 دولار وهو نمو 60% أيضاً.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك