قوقل تستحوذ على Launchpad Toys

0204GOOGLE-LPT-798x310

أكد متحدث رسمي من قوقل في تصريحات لموقع mashable أن الشركة قامت بالفعل بالإستحواذ على Launchpad Toys المهتمة بتقديم تطبيقات لتعزيز إبداع الاطفال بما فيها تطبيق TeleStory الشهير وتطبيق Toontastic لقص الرسوم المتحركة .

المسؤولين عن تطبيقات Launchpad Toys أيضاً أكدوا عبر الموقع الرسمي أنهم سعيدين بالشراكة الجديدة مع قوقل والتي ستساعدهم على خلق أدوات جديدة للأطفال تساعدهم على الابداع بشكل مذهل .

هذه الخطوة تأتي تماشياً مع خطوات سابقة قامت بها قوقل موجهه للإطفال مثل إطلاق موقع يوتيوب متخصص لما دون 12 سنة ومحرّك بحث خاص بالأطفال حيث ذكرت قوقل ان منتجاتها تستخدم بفعالية من قبل الأطفال ولكن هناك حاجة للمزيد من الخصوصية والضوابط المتقدمة لحمايتهم .

يذكر أن شركة Launchpad Toys قد تأسست عام 2010 في سان فرانسيسكو ومنذ ذلك الحين حتى الان تملك الشركة عدة تطبيقات تعد ضمن الاكثر شعبية بين المستخدمين بإمكانك الإطلاع عليها عبر موقع الشركة الرسمي، حيث تعمل غالبية هذه التطبيقات على منصة iOS ولكن بما أن عملية الاستحواذ قد تمت فهناك نسخ خاصة من هذه التطبيقات على منصة أندرويد الخاصة بقوقل سيتم إطلاقها مستقبلاً .

المصدر 

تعليقات عبر الفيسبوك