لوحة مفاتيح وحاسوب في الوقت نفسه!

Rockchip_RK3288_Keyboard_Computer

هل تجد لوحة مفاتيحك مُضجرة؟! هل تعتبر حاسوبك الشخصي كبير الحجم ويأخذ حيز كبير من الفراغ الموجود في المكتب؟ حسنًا، لديك الحل المثالي مع لوحة مفاتيح وحاسوب في الوقت نفسه!

الصين معروفة دومًا بأنّها بلد التقليد لكنّها هذه المرة أبهرتنا بحق مع لوحة مفاتيح يأتي مُدمجًا بها حاسوب شخصي يعمل بنظام تشغيل أندرويد ويحمل مُعالج رباعي النواة. تأتي لوحة المفاتيح العجيبة هذه مع كابل للطاقة، و يو إس بي، ومخرج HDMI، كل ما ستحتاج لفعله هو وضعها أمام شاشة حاسوب أو شاشة تلفاز حتى وتوصيلها عبر كابل HDMI وستحصل على حاسوب كامل بين أصابعك.

Android_Keyboard_Computer

لوحة المفاتيح الحاسوبية هذه ستُطرح في الأسواق باسم OneBoard Pro+ وهي أحد مُنتجات شركة Bejin-Cool للحوسبة. المُثير للاهتمام هنا في هذا المُنتج هو اهتمام الشركة المُنتجة له بجميع التفاصيل الممكنة حتى التصميم الخارجي واضح الاهتمام فيه كثيرًا.

المثير للاهتمام أيضًا هو إمكانية استخدامها كلوحة مفاتيح عادية جدًا على حاسوبك الأصلي مع خيار للتحويل إلى نظام أندرويد الذي تعمل به، وإذا قررت شراء لوحة مفاتيح OneBoard Pro+ ستحصل على مُعالج رباعي النواة Rockchip RK3288 بسرعة 1.8 جيجاهرتز رباعي النواة مع 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية ونظام تشغيل أندرويد 4.4 كيت كات. كل هذا بسعر لا يتجاوز 300 دولار أمريكي.

المصدر