HTC تسخر من منافسيها عبر اغنية راب

screenshot-66

خلال السنتين الماضيتين أطلقت HTC عدة هواتف ذكية جيدة بالفعل، لم تكتف بتصميم أنيق ومعدني ودعمت ذلك بخصائص فنية عالية وحتى على مستوى نظام التشغيل تعد واجهة سينس أفضل بكثير من واجهة تتش ويز خاصة سامسونج. لكن ما كان ينقص الشركة هو تسويق نفسها بشكل جيد كما تفعل سامسونج. اليوم نشرت الشركة التايوانية على قناتها على يوتيوب فيديو كليب لأغنية راب صممت خصيصاً لها يعمل على الإنتقاص والسخرية من الأجهزة المنافسة والمديح بأجهزة HTC، فهل ستكون مقدمة لسياستها التسويقية الساخرة لهذا العام؟.

الفيديو كليب من أداء مغني الراب Doc G ويأتي بعنوان “Hold The Crown” حيث أن كل أول حرف لو جمتعهم يشكل كلمة HTC. وكلمات الأغنية جاءت للإطراء على مزايا هواتف الشركة خاصة التي لاتوفرها الشركات الأخرى سواء عتادياً الصوت المحيطي و غوريلا غلاس 3 لحماية الشاشة من الخدوش أو برمجياً مثل وضعية توفير الطاقة وغيرها. وأيضاً لاتوفر الفرصة بالسخرية من الشركات التي حاولت تقليد أجهزتها فتقول أنهم حاولوا ستة مرات للوصول إلى التصميم الصحيح ومع ذلك يبقى هاتف One M8 أفضل بكثير.

وفي الفيديو كليب استعراض ساذج للغاية ومقارنات بين HTC والآيفون وهواتف سامسونج من خلال أشخاص يرتدون مجسمات على هيئتها يتنافسون في بعض الرياضات حيث لايتمكنون من إجراء تمارين الضغط ورفع الأثقال بينما هاتف HTC يمكنه ذلك بكل سهولة !.

هل هذا اقصى مايمكن لقسم التسويق فعله؟ هل هم جادون من هذا الفيديو كليب الساذج فعلاً؟ بكل الأحوال سامسونج و HTC على موعد في الأول من مارس للكشف عن أحدث اجهزتهم، لنرى مافي جعبة الشركتين.

  • cloudwings.com.sa

    لا توجد مقارنة بين اى شركة وايفون

    http://www.cloudwings.com.sa/

  • aziz

    aziz

  • aziz

    شركه قويه

  • Mohamed

    من أجل التعليق أو من أجل التأكيد أو من أجل التوضيح أو من أجل الحقيقة. ..Samsung هي الأفضل رغم حبي لجميع الهواتف واتمنى امتلاكها جميعا. ..ولولا المنافسة لمازلنا في 2 MP و 3 انش ووو

تعليقات عبر الفيسبوك