حوّل أي تابلت أندرويد إلى جهاز تعليمي متكامل مع FanOS

111

نشرنا في السابق عن اللوحي التعليمي العربي فانوس FanOS، والآن أصبح نظام FanOS التعليمي متوفر على أي جهاز لوحي عن طريق متجر Google Play دون الحاجة لشراء تابلت FanOS S1 للتمتع بجميع الحلول والأنظمة التعليمية والترفيهية للمستخدم من عمر 4-18 سنة. يتمتع نظام FanOS التعليمي بقابليه تحويل أي تابلت يعمل على نظام الأندرويد الى حقيبة تعليمية الكترونية كاملة تغني الطالب عن حمل الكتب والأدوات المدرسية وما تشكله من ثقل على الطالب، فقط بضغطة زر يكون التابلت حقيبة تعليمية الكترونية فعالة. ويمكن للمستخدم بالتنقل بين جهازه وتطبيقاته وبين نظام FanOS التعليمي بضغطة زر. يتوفر باللغة العربية والإنجليزية. ما يميز النظام انه مخصص للتعليم حيث انه يحتوي على ثلاث أقسام رئيسية لكافة البرامج، التعليم والمدرسة.

222

يتوفر النظام بباقتين وهما: أساسية وتحتوي على ٢٥ برنامج تعليمي وترفيهي، والباقة الثانية: المميزة، وتحتوي على ٤٠ برنامج ومميزات أكثر للاستفادة من النظام بشكل كامل وبالإضافة الى تطبيقات لتنمية المهارات العلمية والثقافية تناسب المستخدمين من 4-18 سنة.

666

ومن تطبيقات نظام FanOS الهامة تطبيق تدريب القياس والقدرات العامة Qiyas+، ويتميز بنظام تحضيري كامل لاختبار القدرات بطريقة تفاعلية عن طريق الفيديو (اقل من 30 ثانية لكل سؤال)، والنصوص والاختبارات التجريبية. كما يقدم التواصل المباشر مع الخبير للإجابة على الأسئلة بشكل فوري.

777

يستهدف نظام FanOS المستخدم سواء كان طالبا، معلما، أو ادارة المدارس والشركات التعليمية التي تدير العملية التعليمية والإشراف التربوي من الاستفادة بـ FanOS وذلك من خلال عدة تطبيقات منها مدرستي، دار، قارئ المناهج وغيرها من التطبيقات الهامة التي تدير العملية التعليمية عبر نظام واحد. وأيضا من أهم الحلول المقدمة هي المناهج والكتب التفاعلية لتحويل المنهج من كتاب نصي الى منهج تفاعلي للدروس والاسئلة والاختبارات، الصور المتحركة، الأشكال ثلاثية الأبعاد وغيرها.

555

يمكن تحميل نظام FanOS مجانا من متجر Google Play، ومن ثم الاطلاع على الباقات داخل النظام وشراء ما يناسبكم من الباقتين المتوفرتين من خلاله.

تعليقات عبر الفيسبوك